آخر الأخبار

Red Magic تكشف عن مبرد جديد لهواتف الألعاب


 قدمت العلامة التجارية الشهيرة "Red Magic" التابعة لشركة Nubia، مبردًا جديدًا يحمل اسم Cooler 5 Pro، بهدف تلبية احتياجات عشاق الألعاب وتعزيز تجربتهم.

يتميز المبرد الجديد بتصميم يثبت على الجزء الخلفي من مجموعة واسعة من الهواتف الذكية، مما يوفر تبريدًا إضافيًا للأجهزة أثناء استخدامها في الألعاب المتطورة.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود "Red Magic" لتقديم حلول تقنية متطورة لمحبي الألعاب، حيث يعد المبرد Cooler 5 Pro استكمالًا لسلسلة الملحقات التي قدمتها الشركة سابقًا.

ومن بين ميزات المبرد الجديد دعمه للمغناطيسية MagSafe، بالإضافة إلى وجود مشبك خلفي يجعله متوافقًا مع معظم الهواتف الذكية المتوفرة في السوق.

يأتي المبرد بتحكم حراري مدعوم بالذكاء الاصطناعي يتكيف مع درجة حرارة الجهاز، مما يسهم في تحسين أداء الهاتف بنسبة تصل إلى 50 في المئة، ويمكن أن يخفض درجة حرارته بشكل كبير، حيث يصل إلى 35 درجة مئوية تحت الصفر.

تتوفر هذه التقنية من خلال تطبيق أندرويد، ورغم أن مالكي الآيفون لن يتمتعون بالتعديلات التلقائية، فإن المبرد يوفر تحسينات كبيرة في أداء الأجهزة.

يُطرح المبرد Cooler 5 Pro بسعر تنافسي يبلغ 60 يورو دون المشبك الخلفي، و64 يورو مع المشبك، وسيكون متاحًا للشراء في جميع أنحاء العالم ابتداءً من 15 أبريل.

بهذه الخطوة، تؤكد "Red Magic" التزامها بتقديم تجارب لعب متميزة ومبتكرة لمحبي الألعاب المحمولة، مع توفير حلول تقنية تلبي تطلعاتهم وتحسن من تجربة اللعب على الهواتف الذكية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.