آخر الأخبار

شاومي تكشف عن هاتف Redmi Turbo 3


 شاومي تستعرض جهازًا جديدًا يحمل شعار القوة والأناقة مع الهاتف Redmi Turbo 3، الذي يعد رائدًا في عالم الهواتف الراقية بأسعار معقولة.

فيما يتعلق بالتصميم، يتميز الهاتف بإطار مسطح مع زوايا منحنية لمسة جذابة، ومزود بكاميرتين خلفيتين في حلقتين بارزتين، مما يمنحه مظهرًا أنيقًا ومتطورًا. وبفضل سمك الجهاز الذي لا يتجاوز 7.8 ملم ووزنه الخفيف الذي يبلغ 179 جرامًا، يضمن الهاتف تجربة مريحة وسهلة الاستخدام.

أما فيما يتعلق بالشاشة، فتأتي بتقنية OLED بقياس 6.67 إنشات، وبدقة تصل إلى 1.5K، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا، مما يوفر تجربة مرئية سلسة وواضحة للغاية، مع سطوع يصل إلى 2400 شمعة لضمان رؤية واضحة في جميع الظروف. ولا ننسى وجود مستشعر لبصمات الأصابع للتعرف السريع والآمن.

مجهزًا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مثبت بصري OIS وكاميرا واسعة المجال بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل، يتيح Redmi Turbo 3 للمستخدمين التقاط صور استثنائية وفيديوهات مذهلة بكل سهولة.

وبفضل معالج Snapdragon 8s Gen 3، وذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى تيرابايت، يوفر الهاتف أداءً سريعًا وسلسًا حتى مع أثقل التطبيقات والألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 90 واطًا، مما يضمن استمرارية الاستخدام لفترات طويلة دون الحاجة للقلق بشأن الشحن.

يعمل Redmi Turbo 3 بنظام التشغيل Android 14 مع واجهة HyperOS الجديدة، ويدعم ميزات مبتكرة مثل الإيماءات الهوائية التي تسهل التحكم بالهاتف بدون لمس الشاشة، مما يجعلها تجربة فريدة ومثيرة للمستخدمين.

وبسعر يتراوح بين 300 و 400 دولار أمريكي، سيكون Redmi Turbo 3 خيارًا مغريًا لكل من يبحث عن هاتف متميز بأداء قوي ومواصفات ممتازة. وسيكون متاحًا في الأسواق ابتداءً من شهر أبريل،.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.