آخر الأخبار

كانفا تكشف عن أدوات تصميم جديدة للشركات وتسعى لمنافسة أدوبي


 كانفا فاجأت الجميع بإعلانها عن مجموعة أدوات تصميم جديدة تستهدف بها المؤسسات، خطوة تعتبر جريئة في مواجهة العملاق أدوبي، سعياً لجذب العملاء وتسريع وتيرة نمو الإيرادات.

الشركة الأسترالية تقدم الآن مزايا خاصة للفرق، تشمل دعم الموارد البشرية، المبيعات، والتصميم. الأدوات الجديدة تجعل من السهل تعديل الرسومات والنصوص لضمان تناسقها مع هوية المؤسسة، كما توفر إمكانية سحب وإسقاط القوالب لإنشاء مواد داخلية أو رسائل إخبارية بسهولة فائقة.

بتوسعها خارج السوق الاستهلاكية، كانت كانفا تستهدف دائماً جعل منتجاتها سهلة الاستخدام، ومع الأدوات الجديدة، يبدو أن الشركة تسعى لجذب المستخدمين المحترفين أيضاً. الشركة جمعت هذا العام تمويلاً قدره 26 مليار دولار، وتستغل طفرة الذكاء الاصطناعي لتسريع نموها.

منذ تأسيسها قبل أكثر من عشر سنوات، أصبحت كانفا منافساً قوياً لأدوبي، خاصة بعد استحواذها على مجموعة Affinity من البرامج الإبداعية المفضلة لدى مستخدمي آبل. كما كشفت في وقت سابق عن أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحرير الفيديو والصور.

عدد المستخدمين النشطين لكانفا ارتفع إلى أكثر من 185 مليوناً، بعد إضافة أكثر من 95 مليون مستخدم جديد خلال العام الماضي. الشركة تقدم الآن تحديثات عديدة لجعل منصتها أكثر جاذبية لفرق العمل الاحترافية.

أعادت كانفا تصميم منصتها لتسهيل العثور على أدوات التحرير الجديدة والحالية، وأعلنت عن اشتراك جديد للمؤسسات يوفر مزيداً من التحكم في التعاون وإدارة العلامات التجارية والأمان للمؤسسات الكبيرة.

تركز التحديثات بشكل كبير على الأعمال، مثل مطابقة الأنماط المدعومة بالذكاء الاصطناعي للعلامات التجارية، والتي تسمح للمستخدمين بتخصيص المجلدات على صفحة كانفا الرئيسية، وإضافة ميزة تمييز التصميمات والمجلدات وقوالب العلامة التجارية بنجمة لتسهيل الوصول إلى المشاريع المحددة.

كما أضافت كانفا وضع "اقتراح" في مستنداتها، مما يسمح للمحررين بإضافة تعديلات مقترحة، وأدوات تمييز ملونة للتحقق من مناطق معينة من النص، مما يجعل عملية التحرير أكثر دقة وسهولة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.