آخر الأخبار

أيسر تطلق جهاز Chromebook Plus 516 GE


 أطلقت شركة أيسر جهاز حاسوب محمول جديد ينتمي لفئة كروم بوك بلس، وهو Chromebook Plus 516 GE، الذي يتميز بتصميمات متعددة الاستخدامات وأداء قوي بفضل معالج إنتل Core.

تمتاز النموذج الجديد بدعم مزايا الذكاء الاصطناعي التوليدي المحسنة، مما يوفر تجربة تصفح مميزة ومرنة، بما في ذلك ميزة Help Me Write وميزة Magic Editor في Google Photos و Gemini.

يُعَدّ Chromebook Plus 516 GE الجيل الجديد من جهاز كروم بوك المخصص للألعاب السحابية، حيث يتميز بأحدث العتاد والتقنيات التي تعزز تجربة الألعاب، بما في ذلك دعم خدمات الألعاب السحابية مثل NVIDIA GeForce NOW و Xbox Cloud Gaming وغيرها.

يُمكن مستخدميه من الاستمتاع بالألعاب الحديثة بدقة عالية وسلاسة فائقة دون الحاجة لتنزيلات، بفضل خدمة NVIDIA GeForce NOW، التي توفر دقة تصل إلى 1600 بكسل بمعدل قدره 120 إطارًا في الثانية مع عضوية Ultimate.

يضم Chromebook Plus 516 GE معالجًا Intel Core i7 Gen 13 لأداء فائق، وشاشة عالية الدقة بمعدل تحديث 120 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع 16:10، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة.

يأتي الجهاز بوحدة معالجة رسومات مدمجة Iris Xe Graphics G7 ومكبرات صوت رباعية ولوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية، مع إمكانية التهيئة مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 2 تيرابايت.

يتضمن الجهاز منفذ RJ-45 2.5G Gigabit Ethernet LAN لضمان اتصال سريع وموثوق، بالإضافة إلى كاميرا ويب عالية الجودة وأدوات مكالمات فيديو مدمجة بالذكاء الاصطناعي.

تأتي إطلاقة لجهاز Chromebook Plus 516 GE في وقت يعلن فيه جوجل عن لوحة تحكم جديدة للألعاب لنظام التشغيل ChromeOS، مما يعزز تجربة الألعاب على أجهزة كروم بوك.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.