آخر الأخبار

تقرير: آبل تعمل على تطوير MacBook بشاشة قابلة للطي بحجم 20 إنش


 كشف المحلل الشهير Ming-Chi Kuo في تقرير جديد أن آبل تعمل على تطوير إصدار جديد من أجهزة MacBook بشاشة قابلة للطي بحجم 20 إنش. ورغم أن آبل لم تدخل بعد سوق الأجهزة القابلة للطي، فإنها قد سجلت بالفعل العديد من براءات الاختراع في هذا المجال.

وفقًا للتفاصيل التي كشف عنها Kuo، فإن آبل بدأت بالفعل في تطوير جهاز MacBook بشاشة قابلة للطي بحجم 20.25 إنش. عند طي الجهاز، ستصبح الشاشة بحجم 14 إنش. وتشير التوقعات أيضًا إلى أن آبل تعمل على تطوير إصدار آخر بحجم 18.8 إنش، يصل إلى حجم 13 إنش عند الطي.

ويشير التقرير إلى أن آبل تهدف إلى تقليل نسبة الطي في الشاشة إلى أدنى مستوى ممكن، مما يزيد من التكلفة. حيث تصل تكلفة لوحة الشاشة القابلة للطي إلى ما بين 600 و650 دولار، بينما تتراوح تكلفة مفصل الشاشة بين 200 و250 دولار.

ومن المتوقع أن تنخفض تكلفة إنتاج جهاز MacBook Fold في حال نجاح موردي آبل في تحسين عائدات الإنتاج، مما قد يؤدي إلى خفض التكاليف عند إطلاق الجهاز رسميًا.

الجدير بالذكر أن آبل قد أطلقت نظارة الواقع المختلط بسعر 3500 دولار، ومن المتوقع أن يتجاوز سعر جهاز MacBook Fold حاجز 3000 دولار عند طرحه في الأسواق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.