آخر الأخبار

تريند مايكرو تتعاون مع إنفيديا لتعزيز الأمن السيبراني باستخدام الذكاء الاصطناعي


 تعاونت تريند مايكرو مع إنفيديا لإطلاق أدوات جديدة للأمن السيبراني تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مصممة خصيصًا لحماية مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي. ستعرض الشركة هذه الأدوات المتقدمة في مؤتمر Computex في تايوان، حيث تستهدف العملاء من قطاع الأعمال والحكومة الذين يبحثون عن حلول أمنية متقدمة.

تتميز هذه الأدوات بالقدرة على العمل عبر شرائح إنفيديا، حيث تم تصميمها لاكتشاف المتسللين وضمان أن البيانات الحساسة لا يمكن الوصول إليها إلا من قبل المستخدمين المصرح لهم. حل السحابة السيادية والخاصة Trend Vision One يتكامل مع NVIDIA NIM، وهي مجموعة من الخدمات الدقيقة الاستدلالية السهلة الاستخدام.

NVIDIA NIM جزء من منصة برمجيات المؤسسة NVIDIA AI، التي تهدف إلى تسريع نشر الذكاء الاصطناعي التوليدي عبر السحابة ومراكز البيانات ومحطات العمل. تلجأ العديد من الشركات إلى تدريب أنظمة الذكاء الاصطناعي لمساعدة الموظفين في مهام مختلفة، مثل الإجابة عن أسئلة الموارد البشرية أو دعم وكلاء خدمة العملاء.

ومع تجمع البيانات من جميع أنحاء الشركات في مكان واحد لتدريب أنظمة الذكاء الاصطناعي، تصبح هذه الأنظمة هدفًا مغريًا للمتسللين. لذلك، تركز تريند مايكرو على ضمان حماية البيانات المدخلة في أنظمة الذكاء الاصطناعي من أي تطفل خارجي.

تتفاعل معظم روبوتات الدردشة الحديثة مع المستخدمين من خلال طرح الأسئلة، والتي قد تحتوي على معلومات حساسة مثل أسرار الشركة أو بيانات العملاء الخاصة. لذلك، توفر الحلول الجديدة من تريند مايكرو حماية شاملة لهذه البيانات.

قالت إيفا تشين، الرئيسة التنفيذية لشركة تريند مايكرو: "الكثيرون في الصناعة يتحدثون عن تقدم في أمان الذكاء الاصطناعي، ونحن نعرض حالات الاستخدام المهمة للأعمال". وأضافت: "تكامل NVIDIA NIM مع Trend Vision One يتيح تغيير البنية التحتية بالكامل، مما يدعم الشركات في تبني الذكاء الاصطناعي التوليدي بشكل آمن".

من جانبه، قال بات لي، نائب الرئيس لشراكات المؤسسات الإستراتيجية في إنفيديا: "تدرك الشركات الرائدة أهمية نشر الذكاء الاصطناعي التوليدي في بيئات متنوعة، بما في ذلك السحابات الخاصة السيادية، وتعمل على تطوير إستراتيجيات لإدماج الأمن في استخدامات الذكاء الاصطناعي". وأضاف: "يسلط تكامل NVIDIA NIM مع Trend Vision One الضوء على كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتعزيز أمان بيئات العمل عبر مجموعة واسعة من البنية التحتية للمؤسسات".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.