آخر الأخبار

افتتاح مقر (سيرفس ناو) الإقليمي في الرياض


 في لحظة تاريخية تشهدها العاصمة السعودية، الرياض، افتتحت شركة (سيرفس ناو)، الشركة الرائدة في مجال إدارة سير العمل الرقمي، مقرها الإقليمي الجديد. وقد شهد حفل الافتتاح حضورًا مميزًا من معالي المهندس هيثم العوهلي، نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، إلى جانب نخبة من قيادات الوزارة والشركة.

يأتي هذا الافتتاح كنتيجة لالتزام شركة (سيرفس ناو) بدعم الابتكار والتطور التكنولوجي في المملكة العربية السعودية، مع تركيزها على تلبية احتياجات العملاء والشركاء في المنطقة، وتعزيز التعاون المحلي، وتوفير فرص العمل.

وفي تصريح لوكيل وزارة الاتصالات للتكنولوجيا، المهندس محمد الربيعان، أكد أهمية هذا الافتتاح كخطوة نوعية في تعزيز دور المملكة كمركز إقليمي رائد في مجال التقنيات المتقدمة.

من جهته، أوضح سيف مشاط، المدير العام لشركة سيرفس ناو العربية، أن الاستثمار في تطوير المواهب ودعمها في المملكة، خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي، يعد من أولويات الشركة.

يذكر أن شركة (سيرفس ناو) كشفت في مؤتمرها ليب 2024 في شهر مارس الماضي عن نيتها استثمار 500 مليون دولار لتعزيز وجودها في المملكة، بهدف دعم العملاء والشركاء في المنطقة، وتعزيز التحول الرقمي في القطاعات المختلفة، وتطوير المهارات الرقمية.

ويأتي هذا الافتتاح في سياق اهتمام شركة (سيرفس ناو) بجذب المواهب المحلية وتمكينها، وتنمية المهارات اللازمة لتحقيق النجاح في القطاع التقني، وفقاً لرؤية المملكة 2030.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.