آخر الأخبار

جيب تكشف عن سيارة دفع رباعي كهربائية تجسد المغامرة


 في مجال الرحلات الوعرة، لا شيء يضاهي تجربة القيادة مع Wagoneer S Trailhawk، السيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة من جيب، التي تم تصميمها خصيصًا للمغامرات عبر الطرق الوعرة.

تتميز Wagoneer S Trailhawk بقدرتها على التنقل بين الطرق المعبدة والوعرة بسهولة، مما يبرز المرونة الرائعة لمنصة STLA Large التي تم بناء السيارة عليها.

استفادت جيب من تكنولوجيا منصة STLA Large لتقديم أفضل ما لديها في Wagoneer S Trailhawk، مما يتيح للسائقين الاستمتاع بالراحة والأداء الفائق على جميع الطرق.

تضمنت الترقيات التي أدخلتها جيب في Wagoneer S Trailhawk وضع Rock في نظام Selec-Terrain، وميزة قفل المحور الخلفي الاختيارية، وإطارات قوية مخصصة لجميع التضاريس بقياس 31.5 بوصة.

مع نظام تعليق مرتفع، وخطافات سحب عالية التحمل، وشفاطات هواء وظيفية، تجسد Wagoneer S Trailhawk القوة والأداء العالي في جميع الظروف.

تعتبر المقاعد الأمامية القابلة للتدفئة والتهوية وعجلة القيادة المعاد تصميمها للسائق جزءًا من الراحة والتحكم الفريدة التي تقدمها السيارة.

بفضل المزايا المثيرة للتضاريس مثل الملصق المضاد للوهج والعجلات الفريدة بقياس 18 بوصة وخطافات السحب، تعد Wagoneer S Trailhawk خيارًا مثاليًا لعشاق الرحلات والمغامرات.

ومع مساحة تخزين كبيرة مزودة بشاحن هاتف لاسلكي ومنافذ USB، فإن السيارة مجهزة تجهيزًا كاملاً لتلبية احتياجات الرحلات الطويلة والمغامرات المثيرة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.