آخر الأخبار

إكس تبتكر في عالم التحليلات لمشتركيها الحصريين


 تخطو إكس خطوات واثقة نحو مستقبل يتسم بالذكاء التحليلي، حيث تقدم لمشتركيها الحصريين في X Premium نظرة ثاقبة ومعمقة عن أداء المحتوى. بعد سنوات من تقديم مقاييس محدودة، تفتح المنصة الآن أبوابها لعناصر تحليلية جديدة تسمح بتصنيف البيانات بدقة متناهية.

تأتي هذه الخطوة كجزء من تجديد شامل لشاشة التحليلات، مانحةً المستخدمين معلومات قيمة تساعدهم على تعزيز حضورهم الرقمي وتفاعل جمهورهم. وتعد هذه الخطوة بمثابة تحول جذري منذ إزالة إكس لأدوات Audience Insights المتقدمة في 2020، التي كانت تشمل معلومات ديموغرافية وإحصائيات سلوك الشراء وغيرها.

وفي سعيها لتقديم خدمة متميزة، تعتزم إكس إعادة بعض هذه الرؤى الديموغرافية لمشتركي X Premium، مما يجعلها ميزة حصرية لهم. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية أوسع لتحويل المزيد من الميزات إلى النسخة المدفوعة، مثل TweetDeck، في محاولة لتعزيز الإيرادات وتقليل الاعتماد على الإعلانات.

وتبدو إكس مصممة على تحقيق هدف إيلون ماسك بأن تشكل الاشتراكات نصف إيرادات الشركة، رغم أن الاشتراكات تمثل حاليًا نسبة ضئيلة من الإيرادات. ومع ذلك، قد يجد المستخدمون قيمة مضافة في الاشتراكات المدفوعة مع استمرار إكس في إضافة ميزات جديدة وتحسين الخدمة بشكل عام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.