آخر الأخبار

أنثروبيك تُحدث ثورة في عالم الذكاء الاصطناعي مع إطلاق ميزة جديدة لـ Claude


 قامت شركة أنثروبيك بإطلاق ميزة جديدة لروبوت الدردشة الذكي Claude، تُعرف بـ "Tool Use"، التي تمكن أي شخص من إنشاء مساعد بريد إلكتروني أو روبوت للتسوق عن طريق الإنترنت أو حلول أخرى مخصصة.

تتيح هذه الميزة الجديدة لروبوت الدردشة الذكي Claude التفاعل بشكل مستقل مع مصادر البيانات الخارجية وواجهات برمجة التطبيقات والأدوات، مما يقدم فرصًا جديدة للشركات للاستفادة من الذكاء الاصطناعي في أتمتة المهام وتخصيص التوصيات وتبسيط تحليل البيانات.

ويمكن لهذه الميزة تحليل البيانات لإنشاء توصيات منتجات بناءً على سجل شراء المستخدم أو تقديم استجابات سريعة لاستفسارات العملاء، كما يمكنها العمل مع الصور لتحليل البيانات المرئية.

تتوافر Tool Use الآن عبر عائلة نماذج Claude 3 بأكملها للمطورين، ويمكن الاستفادة منها عبر واجهات برمجة تطبيقات الرسائل من أنثروبيك وأمازون بيدروك وجوجل فيرتكس للذكاء الاصطناعي.

وصرحت أنثروبيك قائلة: "تفتح Tool Use إمكانات جديدة للمؤسسات لتبني الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء أعمالها، وتساعد على توفير تجربة مخصصة وفعالة للعملاء، وتحسين كفاءة العمليات".

وأكدت أنثروبيك أنها منحت الأولوية للأمان وخصوصية البيانات في تطوير Tool Use، وأنها تعتزم مواصلة العمل على تطوير الذكاء الاصطناعي بصورة آمنة وفعّالة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.