آخر الأخبار

أبل تكشف عن نظام watchOS 11 في مؤتمر المطورين السنوي WWDC 2024


 أعلنت أبل في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2024 عن أحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص بساعتها الذكية، watchOS 11. النسخة التجريبية العامة ستكون متاحة الشهر القادم، ومن المتوقع إطلاق النسخة النهائية في الخريف بالتزامن مع إطلاق ساعات أبل الجديدة.

تأتي كل نسخة جديدة من watchOS بمزايا صحية مبتكرة، وهذا العام لا يختلف. نظام watchOS 11 يقدم وضع تدريب جديد يأخذ في الاعتبار بياناتك الشخصية، مثل معدل ضربات القلب والوتيرة، ليعطيك تقييماً شاملاً لتأثير التمرين على جسمك بمرور الوقت. التطبيق يتيح لك معرفة إذا كنت تتدرب بشكل أكثر أو أقل من المتوسط.

ميزة جديدة أخرى تتيح لك أخذ يوم راحة دون فقدان سلسلة إكمال حلقات النشاط، يمكنك الآن إيقاف الحلقات مؤقتاً وتعديل أهداف النشاط وفقاً ليوم الأسبوع.

تطبيق Vitals يقدم مقاييس صحية مهمة بنظرة سريعة، ويتيح تتبع الدورة الشهرية والحمل مع تفاصيل دقيقة مثل عمر الحمل وارتفاع معدل ضربات القلب. التطبيق يستخدم بيانات الساعة ومستشعراتها لتتبع التغييرات الصحية بمرور الوقت وتنبيهك إذا كانت الأمور خارج نطاقها الطبيعي.

ميزة Live Activities متاحة الآن على الساعة، مع مزايا أمان جديدة تتيح لأصدقائك مراقبتك أثناء الجري الليلي، تشبه تلك الموجودة في Pixel Watch 2.

نظام watchOS 11 يقدم تحديثات جديدة لـ Smart Stack، الذي يحتوي على قائمة متجددة من عناصر واجهة المستخدم النشطة، وأدوات حساسة للوقت مثل تنبيهات هطول الأمطار وأداة الترجمة.

وركزت أبل هذا العام على تحسين واجهة الساعة Photos لتعرض أفضل الصور دون الحاجة للبحث عنها، باستخدام ذكاء نظام watchOS.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.