آخر الأخبار

شاومي تعلن عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة "ووتش إس 1 برو"


 كشفت شركة Xiaomi الصينية النقاب عن ساعتها الذكية الجديدة Xiaomi Watch S1 Pro، هذا تحديث لساعتنا السابقة ، Watch S1. 

تأتي الساعة الجديدة بشاشة أكبر وعمر بطارية أطول والعديد من الميزات الجديدة الأخرى، كشفت الشركة عن الساعة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023 في برشلونة.

يعمل هذا النموذج على توسيع حجم الشاشة من 1.3 بوصة إلى 1.47 بوصة. الشاشة مزودة بتقنية AMOLED بدقة 480 × 480 بكسل وبكثافة 326 بكسل في البوصة. 

يصل سطوع الشاشة إلى 600 شمعة وهي محمية بطبقة من زجاج الياقوت المقاوم للخدش.

يتوفر Watch S1 Pro للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS ، ويدعم المدفوعات الإلكترونية اللاسلكية من خلال تقنية NFC ، ويسمح لك بإجراء مكالمات لاسلكية باستخدام الميكروفون ومكبر الصوت.

تتميز Watch S1 Pro بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقاومة للماء حتى عمق 5 أمتار ، مما يجعلها مناسبة للسباحة وليس للغوص. 

تدعم الساعة تتبع النشاط الرياضي الحالي لأكثر من 100 نشاط مختلف ، وتتضمن مستشعر معدل ضربات القلب ، وتحسب سرعة الجري والمسافة.

يمكن أيضًا استخدام الساعة لمراقبة النوم وتأتي مع بطارية بقوة 500 مللي أمبير يمكن أن تدوم حتى 14 يومًا بشحنة واحدة ، وتعمل لمدة يومين مع 10 دقائق فقط من الشحن. 

يمكن استخدامه أيضًا للمدفوعات اللاسلكية عبر شريحة NFC ، ولديه اتصال Bluetooth 5.2 ولديه دعم مدمج للمساعدين الصوتيين.

تم تجهيز Watch S1 Pro بالعديد من المستشعرات لمراقبة أنشطتك البدنية والصحية ومراقبتها ، بما في ذلك مستشعر معدل ضربات القلب ومستشعر تشبع الأكسجين في الدم ومستشعر درجة الحرارة ومستشعر ضغط الهواء.

تعد ساعة Xiaomi Watch S1 Pro بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا ، وتدعم الشحن السريع بتقنية QuickCharge 3.0 ويمكن شحنها بالكامل في غضون 85 دقيقة عبر محطات الشحن اللاسلكية.

تأتي الساعة الذكية بلونين ، الأول فضي مع حزام جلدي بني والثاني أسود بحزام مطاطي ، بسعر 299.99 يورو.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.