آخر الأخبار

تسريب مواصفات وشكل جالاكسي A54 و A34


 مع إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S23 وإتاحتها في جميع أنحاء العالم ، تتجه كل الأنظار إلى إطلاق هاتف Samsung الذكي في المستقبل، والإطلاق الوشيك هنا لجهازين متوسطي المدى ، وهما Galaxy A54 و Galaxy A34.

من المحتمل أن يكون Samsung Galaxy A54 هو أفضل هاتف متوسط ​​المدى للشركة لعام 2023، من ناحية أخرى ، يجب أن يكون Galaxy A34 جهازًا ذا قيمة جيدة ، ولكن إذا كنت تستطيع إنفاق مثل 100 دولار إضافي للوصول إلى Galaxy A54 ، سيكون من الصعب بيعه.

تم تسريب مواصفات هذه الهواتف بالفعل من خلال العروض التقديمية والأشكال الهندسية بناءً على برامج CAD ، لكن تسريبات اليوم تشمل العروض الصحفية المتاحة من خلال 91Mobile و Fone Arena. لذلك من المحتمل جدًا أن تكون هذه هي الأشكال الدقيقة التي قدمتها Samsung مباشرةً. تحقق منها أدناه، بالإضافة إلى ذلك ، ولدينا جدول المواصفات المسربة لكلا الهاتفين.

لا نعرف متى ستطلق Samsung هذه الأجهزة ، لكننا نتوقع وصولها في غضون الشهر المقبل.

بالحديث عن Samsung ، يجب أن أذكر أيضًا أنهم كانوا يعملون على تحديث أجهزتهم المستهدفة إلى نظام التشغيل One UI 5.1 منذ طرح أحدث إصدار من واجهتهم المخصصة من Android في وقت سابق من هذا الشهر، لقد تلقى العديد من هواتفها الرئيسية الحالية والقديمة التحديث بالفعل.

سيتم تجهيز Galaxy A54 بتقنية مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان، يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط وتصنيف IP67 مما يجعله مقاومًا للغبار والماء. 

تشمل الميزات الأخرى 5G وشريحتي SIM و NFC و OTG ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم و OneUI 5.0 استنادًا إلى Android 13.




التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.