آخر الأخبار

أطلقت Huawei عالميًا ساعة ذكية مزودة بسماعات رأس لاسلكية


 أعلنت شركة Huawei الصينية أنها ستطلق Huawei Watch Buds ، وهي ساعة ذكية مزودة بسماعات رأس لاسلكية ، في الأسواق العالمية بعد الإعلان عنها في الصين أواخر العام الماضي.

هذه الساعة فريدة من نوعها في عالم الساعات الذكية. افتح من الأعلى للوصول إلى سماعات الرأس اللاسلكية المخزنة بالداخل ، مما يتيح لك تخزين سماعات الرأس في حالة عدم استخدامها وشحنها في نفس الوقت.

تحتوي الساعة على شاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة بدقة 466 × 466 بكسل، جسم الساعة مصنوع من الستانلس ستيل وحزام الساعة المتوفر باللونين الأسود والبني مصنوع من الجلد بعرض 22 ملم.

تدعم Watch Buds مراقبة معدل ضربات القلب ، وأكسجين الدم SpO2 ، والنوم ، وإدارة الضغط ، وفحص معدل ضربات القلب للرجفان الأذيني وقراءات تخطيط القلب.

توفر الساعة 80 وضعًا للتمرين وتزن حوالي 66.5 جرامًا ، بينما تزن كل سماعة 4 جرام، ومع ذلك ، نظرًا لآلية الفتح ، فإن الساعة ليست مقاومة للماء ، لكن سماعات الرأس مقاومة للماء والغبار وفقًا لمعيار IP54.

برمجيًا ، تعمل Watch Buds مع نظام التشغيل HarmonyOS 3 من Huawei وتقنية Bluetooth 5.2، وفقًا للشركة ، تتمتع الساعة المزودة بسماعات بعمر بطارية يصل إلى ثلاثة أيام ، وهو أفضل من الساعات الذكية التي تعمل بنظام Google (Android Wear) وساعات Apple Watch الذكية. 

يُعتقد أن وقت التشغيل قصير ، حوالي 14 يومًا ، مقارنة بساعات هواوي الأخرى التي تعمل بنظام HarmonyOS.

توفر سماعات الأذن اللاسلكية 4 ساعات من تشغيل الصوت المستمر أو 2.5 ساعة من وقت التحدث مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء، قد يستغرق شحن سماعة الرأس بالكامل حوالي 100 دقيقة باستخدام الشاحن المغناطيسي.

أطلقت Huawei الساعة بسعر حوالي 450 جنيهًا إسترلينيًا للطلبات الأولية في أوروبا ، وتخطط لدخول أسواق عالمية أخرى قريبًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.