آخر الأخبار

TikTok تعلن عن نظام جديد للتحذيرات والحظر لأولئك الذين ينتهكون سياساتها


 أعلنت TikTok اليوم الخميس عن بعض التغييرات على خدمة مشاركة الفيديو القصيرة.

قالت الشركة في منشور على المدونة: "TikTok عبارة عن منصة ترفيهية تعتمد على الإبداع والتعبير عن الذات والصدق حيث ينشئ المبدعون محتوى أصليًا".

وأضاف تيك توك: "تحدد إرشادات المجتمع هذه ، وتشرح الإجراءات والمحتوى غير المسموح بهما على نظامنا الأساسي، إذا انتهك أحد المستخدمين سياساتنا ، فسنتخذ إجراءً ضد هذا المحتوى والحساب ويمكننا الحفاظ على أمان النظام الأساسي."

اليوم ، أعلنت TikTok عن نظام جديد لإنفاذ الحساب يهدف إلى ردع المستخدمين الذين يخالفون إرشاداته بشكل متكرر،وقالت الشركة: "نحن على ثقة من أن هذه التغييرات ستسمح لنا بإزالة الحسابات الضارة بسرعة وكفاءة أكبر".

أحد القيود التي يفرضها نظام إنفاذ القانون الحالي للمنصة على الحسابات: حظر مؤقت للنشر أو التعليق ، لكن يُنصح منشئو المحتوى بأن هذا النظام مربك ولا ينتهك معظم سياسات المنصة. 

يشكو إلى النظام الأساسي من أنه يمكن أن يؤثر على اختلال التوازن، يقول TikTok إنه فعال في ردع تكرار الإساءات.

لحل هذه المشكلة ، سيصدر النظام الجديد تحذيرًا ويزيل المحتوى لأي شخص ينشر محتوى ينتهك أحد إرشادات مجتمع TikTok. 

إذا وصل الحساب إلى الحد الأقصى لعدد التحذيرات لميزات مثل التعليقات أو البث المباشر ، أو سياسات مثل التنمر والمضايقات ، فسيتم حظر الحساب نهائيًا.


وأشارت الشركة إلى أن الحد الأقصى للتحذيرات يختلف باختلاف درجة الضرر الذي يلحقه الانتهاك بمستخدمي المنصة ، وقد يكون له قيود أكثر صرامة.

سيصدر TikTok حظرًا دائمًا بعد تحذير أولي من الانتهاكات الجسيمة ، مثل "الدعوة أو التهديد بالعنف ، أو عرض أو الترويج لمواد الاعتداء الجنسي على الأطفال ، أو عرض العنف أو التعذيب في العالم الحقيقي.

كإجراء احترازي إضافي ، تحظر الشركة بشكل دائم الحسابات التي تحتوي على عدد كبير من الإنذارات التراكمية عبر السياسات والميزات وتنتهي صلاحية الانتهاكات من سجل حسابك بعد 90 يومًا.

لمساعدة منشئي المحتوى على فهم التغييرات الجديدة واتباع إرشادات مجتمعنا ، تخطط TikTok لإصدار ميزات جديدة في الأسابيع القليلة المقبلة كما هو موضح في قسم أمان التطبيق .

تتضمن الميزات الجديدة صفحة حالة الحساب التي تسمح لمنشئي المحتوى برؤية سمعة حساباتهم بسهولة ، وصفحة محفوظات التقارير التي تسمح لهم بمشاهدة التقارير التي قاموا بإنشائها على الحسابات الأخرى ومحتواها.

كجزء من جهودها "لزيادة الشفافية" حول ممارسات الاعتدال على مستوى المحتوى ، تطلق الشركة ميزة جديدة في بعض البلدان ستزود منشئي المحتوى بمعلومات حول مقاطع الفيديو غير المؤهلة لتوصيات For You .

قالت TikTok إن نظامها المحدث يتم طرحه الآن على مستوى العالم وسيتم إخطار المستخدمين عند توفر النظام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.