آخر الأخبار

متخصصو أمن هواوي يستعرضون أحدث التطورات السيبرانية في مؤتمر جيسيك جلوبال 2023

 

ستشارك هواوي في معرض (GISEC Global 2023) كشريك استراتيجي رئيسي لعرض أحدث حلول الأمن السيبراني وابتكارات التحول الرقمي والتطبيقات الناجحة لمنتجاتها.

شارك خبراء الشركة في العديد من الكلمات الرئيسية وجلسات النقاش ، مستفيدين من خبرة هواوي الواسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات لتقديم أفضل الحلول الممكنة لتأمين الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا في العصر الرقمي الحالي.الاستراتيجيات والاتجاهات العامة.

Jesik Global هو أكبر معرض للأمن السيبراني وأكثره تأثيرًا في المنطقة ، حيث يجمع مجموعة من خبراء وقادة الأمن السيبراني تحت مظلته لدعم المستقبل الحاسم للأمن السيبراني للمؤسسات والقطاعات والاقتصادات. استكشف الاتجاهات والتحديات والابتكارات والاستراتيجيات من أجل

تشمل المنتجات التي عرضتها Huawei في هذا الحدث (Huawei Ransomware Protection Solution) و (Huawei Cyber ​​Engine) و (Huawei SecoManager Platform) و (Huawei Industry Sensing) و Huawei Industry Sensing و Huawei Security و أدوات الامتثال. الأمن في عالم الشبكات الثابتة 5G و 5G ، والأمن الشامل المدار المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي ، والتكامل الآمن للشبكات السحابية ، وحلول الطاقة الرقمية الآمنة.

وفي هذا الصدد ، قال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي الإماراتية (جياوي ليو): "الشرق الأوسط سينفذ استراتيجية أمنية قوية" تضمن استمرار النمو والازدهار في الشرق الأوسط. 

تولي Huawei أولوية عالية للأمن السيبراني وحماية الخصوصية ، وتعتقد أن هذه الجوانب يجب أن تكون لها الأسبقية على الاعتبارات التجارية.

قال (Aloysius Chiang) ، كبير مسؤولي الأمن السيبراني في Huawei لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: إنه يعرض القيمة التي تقدمها Huawei للمساعدة في تمهيد الطريق للتحول الرقمي. يعد الأمن السيبراني جزءًا لا يتجزأ من هوية Huawei ، وقد اتبعنا استراتيجية متسقة في هذا الصدد على مر السنين ، مع التركيز على بناء الثقة وضمان الخصوصية ، وضمان الأمن الواضح لمنتجاتنا وحلولنا من مرحلة التصميم. لقد أنشأنا أساسًا لحماية والحفاظ على الشفافية والتعاون بشكل مفتوح.

هواوي هي الراعي الرئيسي لمنصة (Nation) ، التي تستضيف سلسلة من الخطابات والمناقشات الرئيسية المتعلقة بمنطقة مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا ، لذلك غالبًا ما تتم دعوة خبراء Huawei لتبادل المعرفة حول الموضوعات الأمنية الهامة. 

وسيقوم بإلقاء كلمة رئيسية حول الخطوات التي يجب اتخاذها لإعادة تحديد دور موظفي أمن المعلومات وتجنب استبدالهم بتقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات.

ألقى السيد كمال زيان ، رئيس أمن هواوي لمنطقة شمال الخليج ، الكلمة الرئيسية التي سلط فيها الضوء على أبرز إنجازات هواوي ، بالإضافة إلى أهم تحديات الأمن السحابي والمبادرات الرئيسية لتعزيز أمن السحابة ومناقشة الاتجاهات التقنية.

سيتحدث مارتن شي ، كبير الخبراء في مكتب الخصوصية والأمن العالمي التابع للشركة ، عن "التعاون الدولي في الأمن السيبراني".

يناقش بابار حق ، كبير موظفي التكنولوجيا في Huawei الشرق الأوسط وآسيا الوسطى ، كيفية الحفاظ على مرونة أمن المؤسسات في ضوء التحديات المتغيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، توقع هواوي مذكرات تفاهم مع العديد من شركات الاتصالات الكبرى في المنطقة وشركاء القطاع.

حماية مصالح العملاء هي المحور الرئيسي لنظام الأمن السيبراني المتكامل من Huawei ، مما يضمن حماية الخصوصية. 

في عام 2021 ، ستكون الشركة قادرة على معالجة أكثر من 20000 طلب لإدارة البيانات الشخصية بسرعة وكفاءة ولديها 74 شهادة في الأمن السيبراني.

تتبع الشركة نهجًا منفتحًا وشفافًا في التعامل مع جميع أصحاب المصلحة لمواجهة تحديات الأمن السيبراني. لذلك ، نشجع على اعتماد معايير أمان مفتوحة وقابلة للتحقق ، بما في ذلك معيار أمان معدات الشبكة ، ومواصفات ضمان أمان الرابطة الدولية للهاتف المحمول ، ومشروع شراكة الجيل الثالث، أو قاعدة معلومات الجيل الخامس للأمن السيبراني للجيل الخامس من الرابطة الدولية لشبكات الهاتف المحمول ، أو فريق عمل الأمن للجيل الخامس التابع لفريق منظمة التعاون الإسلامي للاستجابة لحالات الطوارئ الحاسوبية. 

في كل هذا ، تقوم الشركة على اعتقاد عميق بأن تحديات أمن المعلومات تحتاج إلى معالجة من منظور تقني بحت ، بعيدًا عن الاعتبارات الجيوسياسية أو الأيديولوجية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.