آخر الأخبار

كيف تتابع حدث مايكروسوفت 365 المخصصة للذكاء الاصطناعي؟


 حدث Microsoft 365 AI تستضيف Microsoft اليوم حدثًا خاصًا بعنوان "مستقبل العمل مع الذكاء الاصطناعي" ، حيث تقول الشركة إنها ستعيد ابتكار الإنتاجية باستخدام الذكاء الاصطناعي.

اليوم ، تخطط Microsoft لتوضيح كيفية عمل AI مثل ChatGPT في Microsoft 365 وتطبيقات Office مثل Teams و Word و Outlook. 

سيستضيف الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا ورئيس Microsoft 365 جاريد سباتارو الحدث ابتداءً من الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يأتي هذا الحدث بعد يومين فقط من كشف Google النقاب عن إمكانات الذكاء الاصطناعي لـ Gmail و Docs ، ويبدو أنه يشهد فجر حقبة جديدة في المعركة بين الشركتين من أجل مستقبل تطبيقات الإنتاجية.

كشفت The Verge الشهر الماضي أن الشركة تخطط لحدث Microsoft 365 AI في مارس لعرض كيف يمكن للذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT الجديد تطوير تطبيقات إنتاجية Office. 

تؤكد Microsoft الآن أن Bing chatbots يتم تشغيلها بواسطة نموذج GPT-4 الجديد من OpenAI ، لذا فإن هذا النموذج أو نموذج مشابه يؤلف رسائل البريد الإلكتروني في Outlook والمستندات في Word ، وأنا أتطلع إلى طريقة لتدوين ملاحظات الاجتماع في Microsoft Teams.

أظهرت Google إمكانات مماثلة للذكاء الاصطناعي في مجموعة Google Workspace الخاصة بها ، لكن عملاق البحث يسمح حاليًا فقط بالوصول إلى هذه الإمكانات إلى "المختبرين الموثوق بهم". 

وأطلقت Microsoft إصدارًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي من Bing مبكرًا ، لذا فإن السباق على تفوق الذكاء الاصطناعي في تطبيقات الإنتاجية يمكن أن ينحصر في تحديد الشركة التي يمكن أن تقدم أفضل الميزات لمعظم الناس.


متى سيبدأ حدث Microsoft 365 AI؟

سيعقد حدث Microsoft Future of Work with Artificial Intelligence يوم الخميس الموافق 15 مارس 2023 الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة.


أين يمكنني مشاهدة أحداث Microsoft 365 AI؟

تبث Microsoft أحداث الذكاء الاصطناعي على موقعها الإخباري المخصص. لن يتم بثه على YouTube أو Twitter ، ولكن يمكنك متابعة الحدث على LinkedIn.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.