آخر الأخبار

مايكروسوفت تُطلق خدمة بث الألعاب عبر الحاسوب في 40 دولة، من بينها 9 دول عربية


 أعلنت مايكروسوفت اليوم عن إطلاق برنامج معاينة PC Game Pass في 40 دولة ، بما في ذلك تسع دول عربية ، يوم الثلاثاء.

وقالت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة أيضًا إن برنامج معاينة خدمة بث الألعاب سيسمح للاعبين بالبث من أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام التشغيل Windows ، بما في ذلك الألعاب التي تم إطلاقها لمنصة الألعاب (Xbox) عبر Xbox Game Studio. ذكرنا الوصول الفوري إلى مئات الألعاب المتاحة.

بالإضافة إلى أمريكا الجنوبية ، فإن الأسواق الجديدة مع برامج المعاينة المتاحة من خدمة بث الألعاب هي أوروبا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط.

كما أشارت مايكروسوفت إلى أن اشتراك (PC Game Pass) سيكون متاحًا للاعبين في الدول الأربعين الجديدة من خلال تطبيق Xbox Insider Hub بسعر تجريبي خاص للشهر الأول.

تقول الشركة إنها تضيف باستمرار ألعابًا جديدة إلى مكتبتها (PC Game Pass) ، مع توفر المزيد قريبًا من (Xbox) و (Bethesda) ، بما في ذلك Minecraft Legends ، المقرر إطلاقها في 18 أبريل. بالإضافة إلى لعبة (Redfall) المقرر إصدارها في الثاني من مايو.

في منشور على مدونة (Xbox) ، قال رئيس تسويق الألعاب في Microsoft ، جيريت ويست ، "في الأشهر المقبلة ، سيتم إطلاق (PC Game Pass) في هذه البلدان وسيتمكن جميع اللاعبين من تجربتها. ستكون قادرًا ل

تتوفر نسخة تجريبية (PC Game Pass) في 40 دولة جديدة ، كجزء من جهود Microsoft لتوسيع خدمة الاشتراك إلى أسواق جديدة ، زاد عدد البلدان التي تتوفر فيها الخدمة إلى 86.

وحذر رئيس (Xbox) (فيل سبنسر) العام الماضي من تباطؤ النمو لخدمة (Xbox Game Pass) Xbox Game Press ، لكنه قال إن الشركة "تقود نموًا مذهلاً في أجهزة الكمبيوتر الشخصية".

وفقًا لمايكروسوفت ، نمت اشتراكات (PC Game Pass) بنسبة 159٪ على أساس سنوي في أكتوبر ، مما دفع الشركة إلى التركيز على توسيع وجودها في سوق أجهزة الكمبيوتر.

البلدان الأربعون الجديدة هي ألبانيا والجزائر والبحرين وبوليفيا والبوسنة والهرسك وبلغاريا وكوستاريكا وكرواتيا وقبرص والإكوادور ومصر والسلفادور وإستونيا وجورجيا وغواتيمالا وهندوراس وأيسلندا والكويت ولاتفيا وليبيا وليختن. شتاين ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مالطا ، مولدوفا ، الجبل الأسود ، المغرب ، نيكاراغوا ، مقدونيا الشمالية ، عمان ، بنما ، باراغواي ، بيرو ، قطر ، رومانيا ، صربيا ، سلوفينيا ، تونس ، أوكرانيا ، أوروغواي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.