آخر الأخبار

آبل تخطط لإصدار نسخة من منتج HomePod


 توقع المحلل المعروف (Ming-Chi Kuo) Ming-Chi Kuo أن تقوم شركة Apple بإصدار نسخة من مكبر الصوت الذكي HomePod بشاشة 7.5 بوصة في النصف الأول من عام 2024.

ووفقًا لكو ، فإن الجهاز "قد يدعم تكاملًا أفضل مع أجهزة Apple الأخرى" ، مما يشكل "تحولًا كبيرًا في استراتيجية المنزل الذكي للشركة". 

يبدو أن الجهاز الجديد يعمل كجهاز ذكي للتحكم في المنزل ، على غرار ما تقدمه Google من خلال شاشاتها الذكية Nest Hub و Amazon من خلال أجهزة Echo Shows.

Apple كانت تفكر في HomePod مع شاشة لبعض الوقت. كما ذكرت صحيفة (بلومبيرج) في عام 2021 ، فإن شركة آبل "تفكر بجدية" في صنع "مكبرات صوت بميزات متقدمة وشاشات تعمل باللمس" ، والجهاز عبارة عن جهاز كمبيوتر لوحي ومكبر صوت (HomePod). ومزود بكاميرا. مكالمات الفيديو والمسابقات على أجهزة جوجل وأمازون.

تشير تقارير أخرى إلى أن الشركة تعمل على جهاز يشبه iPad مصمم لاستخدامه كجهاز تحكم منزلي ذكي وجهاز اتصال FaceTime مع مغناطيس يمكن تثبيته على الجدران ، ولم يتم تأكيد ما إذا كان هذا الجهاز سيحتوي على HomePod من Apple.


تظهر التوقعات الحالية أن Apple تتطلع إلى توسيع وجودها في سوق المنازل الذكية. أطلقت الشركة في البداية HomePod كمكبر صوت ذكي عالي الجودة ، لكن التحديثات المحدودة للجهاز والسعر المرتفع جعلته أقل قدرة على المنافسة من منتجات Google و Amazon. أطلقت Apple لاحقًا HomePod Mini. إنه أرخص ومصمم ليكون له ميزات مماثلة لمكبرات الصوت الذكية الأخرى.

نظرًا للنمو السريع لسوق المنزل الذكي والمنافسة الشرسة التي تواجهها شركة Apple في هذا المجال ، فإن دخول Apple إلى سوق أجهزة التحكم في المنزل الذكي أمر مستبعد للغاية ، خاصة وأن الشركة لديها بالفعل نظام HomeKit لتقدمه ، فهو يعتبر أمرًا طبيعيًا والدخول المتوقع. المنزل الذكي للمستخدم لأجهزة iPhone و iPad مع التحكم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.