آخر الأخبار

سامسونج تتحدى آبل: جالاكسي إس23 يفوق آيفون في كل شيء


 أعلنت شركة Samsung عن تحديث لتطبيق Try Galaxy الخاص بها يوم الجمعة. يهدف هذا إلى إقناع مستخدمي iPhone بالتبديل إلى هواتف Galaxy.

قال عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي أيضًا في منشور بالمدونة إن تطبيق Try Galaxy سيسمح لمستخدمي الهواتف الذكية الأخرى باختبار الميزات الجديدة لسلسلة (Galaxy S23) التي تم إطلاقها حديثًا وواجهة مستخدم One UI 5.1.

تدعي شركة Samsung أن هذا التطبيق متاح باللغات العربية والإندونيسية والصينية والإنجليزية والفرنسية والفرنسية (الكندية) والألمانية واليابانية والبرتغالية (البرازيل) والإسبانية والإسبانية (المكسيك) والسويدية والفيتنامية وأضافت أنه متاح الآن في 14 اللغات.

قالت سونيا تشانغ ، نائب الرئيس ، مجموعة تسويق العلامات التجارية ، وحدة أعمال تجربة الجوّال ، سامسونج للإلكترونيات: يعكس هذا التزامنا المستمر بتزويد المستخدمين من غير مستخدمي Galaxy بفرصة استكشاف إمكانات عالية مع أفضل وأحدث التجارب التي تقدمها Galaxy. "

وفقًا لشركة Samsung ، منذ إصدار تطبيق Try Galaxy في عام 2022 ، تم تنزيله أكثر من مليوني مرة. بمجرد التنزيل ، يمكن للمستخدمين العثور على برامج تعليمية مفيدة واستكشاف الصفحة الرئيسية للتطبيق لرموز Galaxy وعناصر واجهة المستخدم والتنقل والمزيد.

يمكن لمستخدمي Apple iPhone أيضًا تجربة العديد من التطبيقات والميزات الأخرى المتاحة لهواتف Samsung Galaxy.

بعد التحديث الأخير ، يسلط هذا التطبيق الضوء على الميزات الرئيسية لسلسلة (Galaxy S23) وواجهة المستخدم (One UI 5.1). يتضمن ذلك كاميرات قوية. يمكن لمستخدمي iPhone استكشاف إمكانات نظام الكاميرا الأكثر تقدمًا من Samsung Galaxy. يتضمن ذلك ميزات الذكاء الاصطناعي المبتكرة للحصول على لقطات ليلية بجودة سينمائية حقيقية ولقطات ليلية حية وواضحة. يمكنك أيضًا اختبار أدوات التحرير داخل التطبيق مثل Photo Remaster لتحسين تفاصيل الصورة تلقائيًا.

من خلال عرض مقاطع فيديو توضح ميزات الألعاب المتقدمة مع منصات الهواتف المحمولة والبطاريات وشاشة محسّنة ، تأمل سامسونج أن يقدّر المستخدمون سلسلة (Galaxy S23) ونهجها في تقديم تعريف ثوري لأداء الذروة.

يمكن لمستخدمي iPhone الانغماس في العالم الحديث لـ One UI 5.1 مع خلفيات قابلة للتخصيص ، وأيقونات ، وعناصر واجهة مستخدم للرسائل ، وخلفيات ، والمزيد لخلق تجربة محمولة تناسب شخصيتهم وأسلوبهم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.