آخر الأخبار

My AI يجلب مليون مشترك جديد إلى سناب شات بلس عبر روبوت الدردشة


تم إطلاق My AI، الروبوت الدردشة الذي يقوم على الذكاء الاصطناعي، من قبل سناب شات لخدمة مشتركيها في خدمة الاشتراك المدفوعة، سناب شات بلس. وبعد فترة قصيرة، أصبح My AI متاحًا لجميع المستخدمين وأشارت التقارير إلى أن هذا الذكاء الاصطناعي قد جلب مليون مستخدم جديد إلى سناب شات +.

تعتبر سناب شات بلس خدمة اشتراك تابعة لتطبيق سناب، ويمكن الاشتراك فيها مقابل 4 دولارات شهريًا، وتتيح للمشتركين الحصول على مزايا حصرية وتجريبية قبل إطلاقها للمستخدمين الآخرين، بما في ذلك ميزات التصوير والإشعارات المخصصة والهدايا وخلفيات الدردشة، بالإضافة إلى الأولوية في الردود على القصص وغيرها. وتشكل المشتركين في سناب شات بلس نسبة قليلة من قاعدة مستخدمي التطبيق بشكل عام، حيث يصل عددهم إلى 0.3٪ من مستخدمي سناب النشطين يوميًا.

وبهدف جذب المزيد من المشتركين، قدم التطبيق My AI كميزة جديدة تعتمد على تقنية GPT الخاصة بشركة Open AI، وهو روبوت دردشة يوفر ردودًا تشبه تلك التي يقدمها البشر، مما يجعل المستخدم يشعر وكأنه يتحدث مع شخص حقيقي. ومنذ إطلاق My AI، شهدت سناب شات بلس زيادة في عدد المشتركين بلغت مليون مستخدم جديد خلال الأسابيع القليلة الماضية، مما رفع عدد مشتركي الخدمة المدفوعة إلى 3 ملايين شخص، وهو رقم كبير يفوق التوقعات.

على الرغم من جذب My AI مزيدًا من المشتركين لسناب بلس، إلا أن هناك ردود فعل سلبية من بعض المستخدمين العاديين، إذ شعر الكثيرون بأن هذا الروبوت دخيل على تطبيقهم المفضل دون سابق إنذار.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.