آخر الأخبار

تويتر تطلق استراتيجية جديدة لتعزيز نشاطها وتحسين أدائها


 تم عرض تقديم مالك تويتر، إيلون ماسك، والمديرة التنفيذية الجديدة، ليندا ياكارينو، على المستثمرين، الذي كشف عن خطة الشركة لتفعيل أعمالها. تتضمن الخطة التركيز على إبرام شراكات مع منشئي المحتوى وتقديم خدمات الدفع الإلكتروني. وأشارت ياكارينو، التي تم تعيينها مؤخرًا، إلى أن الشركة تجري محادثات مبكرة مع شخصيات سياسية وترفيهية وخدمات الدفع الإلكتروني وناشري الأخبار والإعلام لإقامة شراكات محتملة، وفقًا لمصدر مطلع طلب عدم الكشف عن هويته ونقله وكالة رويترز.

وفقًا للمصدر، فإن العرض التقديمي الذي قدمه إيلون ماسك وليندا ياكارينو للمستثمرين، هو المرة الأولى التي يخاطب فيها ياكارينو المستثمرين في شركة تويتر. ومنذ استحواذ ماسك على تويتر في أكتوبر الماضي، واجهت الشركة العديد من التحديات، بما في ذلك تسريح آلاف الموظفين، وانتقادات بشأن الإشراف على المحتوى، وهروب العديد من المعلنين. وتعيين ياكارينو، التي عملت في مجال الإعلانات لفترة طويلة، يعكس التركيز المستمر على الإعلانات الرقمية في تويتر، وهو ما يعتبره المستثمرون علامة إيجابية.

بعد استحواذ إيلون ماسك على تويتر، نصحت بعض شركات الإعلانات عملائها بتعليق الإعلانات على المنصة. ومع ذلك، فقد تغيرت هذه التوصيات فيما بعد، حيث لم تصدر أي من الشركات الإعلانية الكبرى توصيات بتعليق الإعلانات حاليًا، وفقًا لعرض تقديمي عُرض للمستثمرين.

وعادت العلامات التجارية المعروفة، مثل (وارنر بروس) و(ماكدونالدز) و(وول مارت)، إلى الإعلان عبر تويتر بعد توقف سابق.

وأفاد مصدر رويترز بأن ليندا ياكارينو، المديرة التنفيذية الجديدة لتويتر، أخبرت المستثمرين أن الإنفاق الإعلاني في العديد من الفئات ارتفع الآن بنسبة لا تقل عن 40 في المئة على أساس سنوي، بما في ذلك الصحة والسلع الاستهلاكية المعبأة والخدمات المالية.

تحت إدارة ماسك، قام تويتر بتغيير اسم نشاطه التجاري إلى X Corp، مع التركيز على إنشاء "تطبيق شامل" يشمل المدفوعات الرقمية والخدمات الأخرى، على غرار تطبيق WeChat الصيني.

ووفقًا لشريحة من العرض التقديمي، تسعى تويتر للحصول على تراخيص إرسال الأموال في جميع الولايات الأمريكية الخمسين.

تركز الشركة أيضًا على زيادة محتوى الفيديو على المنصة، وأظهرت شريحة أخرى من العرض التقديمي أن مشاهدة الفيديو العمودي تمثل الآن أكثر من 10 في المئة من الوقت الذي يقضيه المستخدمون في تويتر.

وأوضح المصدر أن تويتر ترى أنه يمكنه بيع الإعلانات والمحتوى الترويجي إلى جانب مقاطع الفيديو من منشئي المحتوى، وأن ياكارينو أبلغت زملاءها أن ماسك يدعم أفكارها بقوة، وأن العلاقة العملية بينهما بدأت بشكل إيجابي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.