آخر الأخبار

تطبيق Gemini الذكاء الاصطناعي يصل إلى المملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي


 أعلنت شركة جوجل عن إطلاق تطبيق Gemini للذكاء الاصطناعي على نظام أندرويد في مناطق جديدة حول العالم. بعد نجاحه في الولايات المتحدة، يصبح Gemini الآن متاحًا لمستخدمي المملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي.

تم تسمية التطبيق سابقًا باسم "Bard"، ولكن بعد تحسينات كبيرة، أعادت جوجل تسميته إلى "Gemini". يهدف Gemini إلى استبدال مساعد جوجل التقليدي Google Assistant في أجهزة أندرويد.

ما يميز Gemini هو قدرته على تنفيذ المهام المعقدة. يمكن للمستخدمين إنشاء جداول سفر مفصلة، واستخراج معلومات الحجوزات الفندقية وتذاكر الطيران من "جيميل". كما يمكنه تشغيل الصوتيات من "يوتيوب ميوزيك" والتنقل تلقائيًا في الخرائط.

لتشغيل Gemini على نظام أندرويد، يجب أن يكون لديك هاتف ذكي يحتوي على ذاكرة عشوائية لا تقل عن 2 جيجابايت، ويعمل بنظام أندرويد 10 فما أحدث.

على الرغم من أن Gemini لا يدعم بعض المزايا مثل التحكم في الوسائط والتذكيرات، إلا أنه يعد بديلاً مثاليًا لتطبيق ChatGPT، خاصةً أنه متوافق بشكل أكبر مع نظام أندرويد وتطبيقاته الأساسية.

تطبيق Gemini متاح حاليًا في أكثر من 150 دولة حول العالم ويدعم 19 لغة مختلفة. يمكن تنزيله مجانًا لتجربة كافة المزايا المجانية، ويمكن الاشتراك في Gemini Advanced مقابل 20 دولارًا أمريكيًا للاستفادة من المزيد من القدرات المتطورة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.