آخر الأخبار

أوبو تُطلق سلسلة هواتف رينو10 بنظام كاميرا احترافي ومنتجات اخرى


 تقدم سلسلة هواتف رينو 10 من أوبو تجربة تصوير احترافية مميزة بفضل نظام كاميرا البورتريه الفائق الوضوح، إضافةً إلى التصميم العصري والشكل الرقيق والوزن الخفيف. 

وتتميز هذه السلسلة بأداء استثنائي بفضل تقنية الشحن الفائقة السرعة SUPERVOOC التي تصل قدرتها إلى 100 واط، والمعالج القوي والحوسبة الديناميكية، ونظام التشغيل أندرويد المستند إلى واجهة ColorOS 13. وتأتي هذه الهواتف ببطارية سريعة الشحن تضمن أعلى مستويات الأمان والاستمرار لفترة طويلة، وتدعمها خاصية محرك سلامة البطارية من أوبو، بالإضافة إلى شريحة إدارة الطاقة SUPERVOOC S.

يتيح هاتف (رينو10 برو بلس 5G) تجربة تصوير بورتريه احترافية بفضل نظام كاميرا بورتريه فائق الوضوح الذي يتضمن كاميرا تليفوتوغرافية بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة كبيرة f/2.5 ومستشعر كاميرا كبير 1/2 بوصة ومسافة تركيز بؤري تبلغ 25 سم. كما يتيح الهاتف تكبير وتصغير فائقة الوضوح تصل إلى 6 أضعاف لالتقاط صور بورتريه مقربة بجودة مثالية.

وتتوفر كاميرا التصوير البورتريه التليفوتوغرافية في جميع هواتف سلسلة رينو10، حيث تتميز كل من هاتفي (رينو10 برو 5G) و(رينو10 5G) بكاميرا بورتريه تليفوتوغرافية بدقة 32 ميجابكسل ومستشعر IMX709 RGBW المتطور.

تُستخدم الكاميرا التليفوتوغرافية لتحسين التركيز في الصور البورتريه وسحب العنصر الأساسي في الصورة لضمان تركيز فائق، بالإضافة إلى إمكانية تصغير وتكبير الصور بدقة عالية وتصوير المشاهد البعيدة بوضوح.

ويضمن هاتف (رينو10 برو بلس 5G) تجربة تصوير لا مثيل لها بفضل نظام الكاميرا الخلفية الذي يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، فضلاً عن ميزات البورتريه الاحترافية وتقنية تصوير الفيديو بأسلوب البورتريه وتصوير الليلي الفائق بدقة 4K.

يتزامن إطلاق سلسلة هواتف رينو10 مع إطلاق منتجات جديدة في إنترنت الأشياء من أوبو، وهما جهاز اللوحي أوبو باد 2 وسماعات الأذن اللاسلكية أوبو إنكو آير 3 برو.

تتميز سماعات أوبو إنكو آير 3 برو بجودة صوت استثنائية، حيث تستخدم تقنية الصوت العالي الدقة LDAC، والحاجز المبتكر المصنوع من ألياف الخيزران، ومعدل عزل الضوضاء الذي يصل إلى 49 ديسيبل، وتقنية أوبو OPPO Alive للصوت، وتقنية الصوت الذهبي 2.0، وتقنية إنكو ماستر. وتوفر سماعات أوبو إنكو آير 3 برو تجربة استماع فريدة من نوعها.

كما توفر السماعات اتصالًا سلسًا عبر تقنية البلوتوث 5.3 والاتصال الثنائي بين الأجهزة، وتتمتع بعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة، ومتينة ومقاومة للماء والغبار بمعيار IP55، مما يجعلها الخيار المثالي للاستخدام اليومي.

ويتميز جهاز اللوحي أوبو باد 2 بشاشة ReadFit المميزة التي توفر تجربة مشاهدة وقراءة استثنائية. وتتميز الشاشة أيضًا بدقة 2800 × 2000 بكسل، ومعدل تحديث فائق السرعة يبلغ 144 هرتزًا، وتقنية ضبط الألوان بمستوى احترافي، وتدعم تقنيات دولبي فيجن ودولبي أتموس، كما يدعم الجهاز شبكة الجيل الخامس 5G لتجربة اتصال سريعة وسلسة.

تتزامن إطلاق سلسلة هواتف رينو10 من أوبو مع إطلاق منتجات جديدة في مجال إنترنت الأشياء، وهي جهاز اللوحي أوبو باد 2 وسماعات الأذن اللاسلكية أوبو إنكو آير 3 برو.

تتميز سماعات أوبو إنكو آير 3 برو بجودة صوت استثنائية، حيث تستخدم تقنية الصوت العالي الدقة LDAC، والحاجز المبتكر المصنوع من ألياف الخيزران، ومعدل عزل الضوضاء الذي يصل إلى 49 ديسيبل، وتقنية أوبو OPPO Alive للصوت، وتقنية الصوت الذهبي 2.0، وتقنية إنكو ماستر. وتتيح السماعات تجربة استماع فريدة من نوعها.

كما توفر السماعات اتصالًا سلسًا عبر تقنية البلوتوث 5.3 والاتصال الثنائي بين الأجهزة، وتحتفظ بعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة، وهي متينة ومقاومة للماء والغبار بمعيار IP55، مما يجعلها الخيار المثالي للاستخدام اليومي.

وتتميز جهاز اللوحي أوبو باد 2 بشاشة ReadFit المميزة التي توفر تجربة مشاهدة وقراءة استثنائية، وتتميز الشاشة أيضًا بدقة 2800 × 2000 بكسل، ومعدل تحديث فائق السرعة يبلغ 144 هرتزًا، وتقنية ضبط الألوان بمستوى احترافي، وتدعم تقنيات دولبي فيجن ودولبي أتموس. كما يدعم الجهاز شبكة الجيل الخامس 5G لتجربة اتصال سريعة وسلسة.

يمكن طلب هواتف سلسلة رينو10 ومنتجات إنترنت الأشياء عبر مواقع أوبو الإقليمية ومتاجر التجزئة المعتمدة. يتم بيع هاتف رينو10 برو+ 5G بسعر 2,999 درهمًا إماراتيًا، وهاتف رينو10 برو 5G بسعر 1,999 درهمًا إماراتيًا، وهاتف رينو10 5G بسعر 1,499 درهمًا إماراتيًا.

يتوفر جهاز أوبو باد 2 بسعر 1,899 درهمًا إماراتيًا، وتتوفر سماعات أوبو إنكو آير3 برو بسعر 349 درهمًا إماراتيًا.

كما يمكن طلب سلسلة هواتف رينو 10 ومجموعة أجهزة إنترنت الأشياء الآن في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وعرضًا حصريًا من أوبو يشمل سماعات مجانية لمن يقومون بطلب هاتف رينو10 برو بلس 5G (سماعات أوبو آير 2 برو)، أو هاتف رينو10 برو 5G أو رينو 10 5G (سماعات أوبو إنكو بودز 2).

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.