آخر الأخبار

مايكروسوفت تبدأ في أختبار مركز تطبيقات الذكاء الاصطناعي في نظام ويندوز 11


 بعد الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، بدأت شركة مايكروسوفت اختبار مركز الذكاء الاصطناعي ضمن متجرها Microsoft Store في نظام التشغيل ويندوز 11. يهدف هذا المركز إلى إبراز التطبيقات التي استخدمت الذكاء الاصطناعي من قبل الجهات الخارجية أو مايكروسوفت في إنشائها. 

تم الإعلان عن المركز لأول مرة خلال مؤتمر المطورين Build في شهر مايو الماضي، حيث تم عرض ملخصات مراجعة التطبيقات الجديدة التي أنشأها الذكاء الاصطناعي لمتجر Microsoft Store. ومن المتوقع أن تعرض هذه الملخصات مع تقييمات التطبيقات في المستقبل. 

وستضيف الشركة الآن مركز الذكاء الاصطناعي عبر علامة التبويب الخاصة به في الجانب الأيسر من متجر Microsoft Store، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات التي تستخدم التقنية بشكل أسهل.

على الرغم من صعوبة تحديد التطبيقات المحددة التي سيتضمنها مركز الذكاء الاصطناعي، إلا أن الصورة التي نشرتها مايكروسوفت تشير إلى أن التطبيقات التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور مثل Luminar Neo قد تكون من بينها، بالإضافة إلى أدوات أخرى.

وستتم إضافة ميزة جديدة لمتجر Microsoft Store تتيح للمستخدمين تتبع الأسعار على مدار الـ30 يومًا الأخيرة، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات شراء أفضل.

ومن بين التحديثات الأخرى التي تم اختبارها بواسطة الشركة، تشمل إضافة الرموز التعبيرية الثلاثية الأبعاد التي تم الإعلان عنها منذ عامين، بالإضافة إلى إصلاح الأخطاء التي تمنع برامج تشغيل Zune من التثبيت.

ووفقًا لما أعلنته مايكروسوفت، سيتمكن المشتركون في برنامج Windows Insider في جميع القنوات التي تحتوي على إصدار 22306.1401.x.x من Microsoft Store والإصدارات الأحدث من رؤية مركز الذكاء الاصطناعي وتتبع الأسعار، ولكن لا يوجد حتى الآن موعد محدد لإطلاقه لجميع المستخدمين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.