آخر الأخبار

كاميرا الحركة الجديدة "إنستا 360 جو 3" تعلن عن نفسها


 شركة Insta360، المتخصصة في تصميم وإنتاج الكاميرات، أعلنت عن إطلاق كاميرا الحركة الجديدة إنستا 360 جو 3. تأتي هذه الكاميرا مع جهاز مرفق يسمى Action Pod ومزودة بشاشة لمس قابلة للثني.

تم تصميم كاميرا إنستا 360 جو 3 بحجم صغير ووزن خفيف حيث تزن 35 جرامًا، وتحتوي على فتحة عدسة بقيمة F2.2 وبعد بؤري يبلغ 11.24 ملم. يمكن للكاميرا التقاط صور بأبعاد مختلفة، بالإضافة إلى تصوير الفيديو بدقة 1080 و 1440 بكسل وحتى 2.7K بسرعة تصل إلى 50 إطارًا في الثانية (بدقة 2.7K تدعم أيضًا تصوير بسرعة تصل إلى 30 إطارًا في الثانية).

تدعم الكاميرا أيضًا وضع "الالتقاط الموقت Timed Capture" الذي يتيح ضبطها للتشغيل تلقائيًا في وقت محدد وتسجيل الفيديو.

تم الإعلان عن كاميرا الحركة الجديدة "إنستا 360 جو 3" من قبل شركة Insta360، والتي تمتاز بالعديد من المزايا. تتيح هذه الكاميرا للمستخدمين تغيير أبعاد الفيديو بعد التصوير من خلال خيار FreeFrame، مما يتيح لهم تناسب الفيديو مع منصات مشاركة الفيديو المختلفة مثل إنستاجرام ويوتيوب وغيرها. كما يمكن للكاميرا تصوير فيديو بطيء الحركة بسرعة تصل إلى 120 إطارًا في الثانية بدقة تصل إلى 1080 بكسل.

تحتوي كاميرا إنستا 360 جو 3 على جيروسكوب من 6 محاور وتقنيات تثبيت متعددة لتصوير فيديوهات ثابتة وخالية من الإمالة والتشويه والاهتزاز، حتى في الأوضاع المليئة بالحركة. كما تسجل الكاميرا الصوت بوضوح عالي بفضل زوج من الميكروفونات المدمجة.

يأتي جهاز Action Pod المرفق مع الكاميرا مزودًا بشاشة لمس قابلة للثني بحجم 2.2 إنش ووزن 96 جرامًا. يمكن استخدامه لشحن الكاميرا ويتيح الاتصال اللاسلكي معها للتحكم عن بُعد ومشاهدة المحتوى المسجل على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التحكم في الكاميرا باستخدام الأوامر الصوتية.

تتضمن الكاميرا بطارية بسعة 310 ملي أمبير توفر 45 دقيقة من وقت التشغيل، ويحتوي جهاز Action Pod المرفق على بطارية إضافية بسعة 1270 ملي أمبير يمكن استخدامها لشحن الكاميرا الصغيرة، مما يؤدي إلى مدة تشغيل إجمالية تصل إلى 170 دقيقة.

تُعرف الكاميرا باللون الأبيض فقط وتأتي مع مجموعة من الملحقات في علبة الشراء. وبالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة المصنعة مجموعة من الملحقات الإضافية التي يمكن شراؤها بشكل منفصل.

تتوفر كاميرا إنستا 360 جو 3 بثلاثة أحجام تخزينية مختلفة: 32 جيجابايت، 64 جيجابايت، و128 جيجابايت. وتباع هذه الكاميرا بأسعار تتراوح بين 380 دولارًا أمريكيًا للسعة الأدنى و430 دولارًا أمريكيًا للسعة الأعلى. يمكن شراءها من موقع الشركة الرسمي وأيضًا من متجر أمازون الإلكتروني في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان. ومن المتوقع أن تتوفر في دول أخرى خلال الأشهر القادمة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.