آخر الأخبار

آبل تخطط لتأجيل إصدار بعض مميزات نظام iOS 17


 تخطط شركة آبل لتأجيل إطلاق بعض المزايا المعلن عنها في نظام iOS 17 لهواتف آيفون. وبناءً على ما أعلنته الشركة عبر موقعها الرسمي، لن تكون هذه المزايا متاحة عند إصدار النسخة النهائية الأولى في خريف العام الجاري.

ومن بين هذه المزايا، سيكون تطبيق اليوميات "جورنال Journal" من بين الأبرز التي لن تتوفر في التحديث الأول لنظام iOS 17.

يعتمد هذا التطبيق الجديد على تقنيات تعلم الآلة المتواجدة في هواتف آيفون لاقتراح لحظات يمكن الكتابة عنها والاحتفاظ بها كذكريات، استنادًا إلى الصور والتمارين والمواقع الخاصة بالمستخدم ومعلومات أخرى.

كما قد كشفت آبل عن العديد من التحسينات في ميزة AirDrop لنقل الملفات، ولكن ميزة "إكمال نقل الملفات عبر الإنترنت" قد تتأخر أيضًا. هذه الميزة تتيح استمرارية نقل الملفات بين الأجهزة عبر الإنترنت في حالة الابتعاد عن نطاق النقل السريع، بشرط أن يكون كلا الأطراف مسجلًا دخولهما إلى آي كلاود.

ستقوم آبل أيضًا بتأجيل ميزة "التعاون على قوائم التشغيل" في تطبيق الموسيقى لهواتف آيفون، والتي تتيح للمستخدمين دعوة الأصدقاء للمشاركة في إنشاء وتعديل قوائم التشغيل وإضافة وحذف المقاطع الصوتية وإعادة ترتيبها، بالإضافة إلى التفاعل مع المقاطع الصوتية المشغلة في القائمة باستخدام الرموز التعبيرية.

أعلنت آبل أن هذه الميزات ستتوفر "في وقت لاحق من هذا العام" دون تحديد موعد محدد، مما يعني أن آبل ستقدمها من خلال التحديثات الفرعية التي تتبع إطلاق نظام iOS 17.

يتضمن نظام iOS 17 العديد من المزايا الجديدة، مثل تخصيص شاشة الاتصال ومشاركة بيانات الاتصال بسهولة باستخدام ميزة NameDrop، ووضع الاستعداد StandBy لتحويل الآيفون إلى شاشة عرض أثناء الشحن، وغيرها من المزايا في مختلف جوانب النظام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.