آخر الأخبار

ناسا تعلن عن إطلاق خدمة البث عند الطلب وتكشف عن +NASA


 أعلنت وكالة الفضاء والطيران الأمريكية (ناسا) عن إطلاق خدمة البث عند الطلب لأول مرة، بالإضافة إلى تحديثات أخرى تتعلق بمنصاتها الرقمية. وفي منشور على مدونتها، أكدت ناسا أنها تعمل على تحديث مواقعها الرائدة والعلمية لتعزيز الوصول إلى محتوى وكالة الفضاء. 

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى المعاينة المبكرة للموقع التجريبي الجديد وإرسال التعليقات. ومن المتوقع أن يكون هذا التحديث قاعدة رئيسية دائمة لتسهيل الوصول إلى معلومات الوكالة المتعلقة بمهامها وأبحاثها، وبيانات المناخ، وأخبار مهمة القمر (أرتميس).

ستوفر مواقع ناسا المحدثة، nasa.gov و science.nasa.gov، تجربة متصلة ومصنفة حسب المواضيع، مع محرك بحث مشترك وتجربة متكاملة للتنقل، بالإضافة إلى قدرات محسنة للنشر في مجموعة محدثة وآمنة من أدوات الويب. وأوضحت ناسا أنها ستستمر في تحسين موقعها التجريبي وفقًا لتعليقات زوار الموقع.

وأعلنت الوكالة أيضًا عن إطلاق منصتها الجديدة للبث، (ناسا بلس)، في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة إلى ترقية تطبيقها للأجهزة المحمولة. وأوضحت ناسا أن خدمة البث المباشر الجديدة، والتي تتميز بعدم وجود إعلانات وصديقة للأسرة، ستسمح للمستخدمين بالوصول إلى تغطية مباشرة لمهام ناسا، ومشاهدة سلاسل فيديو أصلية جديدة.

وأكدت الوكالة أن تحويل وجودها الرقمي سيساعدها على تحسين سرد قصصها حول كيفية استكشاف الجو والفضاء، وتحفيز الناس على الاكتشاف والابتكار لصالح البشرية. وستكون خدمة (ناسا بلس) متاحة عبر معظم المنصات الرئيسية، بما في ذلك تطبيق ناسا على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، ومنصات التلفزة مثل روكو، وآبل تي في، وفاير تي في، بالإضافة إلى الوصول عبر الويب لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.