آخر الأخبار

ماسك يعلن عن تغيير شعار تويتر الرمزي إلى الحرف X


 أعلن إيلون ماسك اليوم الأحد عن نية تغيير شعار تويتر، حيث نشر تغريدة تؤكد أنه سيتم التخلص من علامة تويتر التجارية وجميع الطيور التدريجياً. وفقاً لتغريداته الأخرى، من المتوقع أن يتم الإعلان عن الشعار الجديد، وهو الحرف (إكس)، في وقت مناسب الليلة، وسيصبح متاحاً في جميع أنحاء العالم غداً. 

وأثناء دردشة صوتية عبر خاصية (مساحات تويتر)، أكد ماسك أنه يحب الحرف (إكس) ولم يكن متأكداً من القرائن الدقيقة التي أدت إلى هذا القرار. 

يذكر أن ماسك، الذي اشترى تويتر مقابل 44 مليار دولار العام الماضي، يسعى لتحويل تويتر إلى منصة شاملة، مثل خدمة وي شات الصينية، وقد قام بتغيير اسم أعمال تويتر إلى (إكس كورب) X Corp أو اختصاراً (إكس) في وقت سابق من هذا العام.

أعلن إيلون ماسك بشكل مفاجئ في بداية شهر أبريل الماضي عن نية تغيير شعار تويتر من الطائر إلى الكلب (شيبا إينو)، الذي يستخدم كشعار لعملة الدوجكوين المشفرة، وهذا أدى إلى ارتفاع قيمة العملة في السوق. 

لكن تعرض تويتر لانتقادات واسعة من قبل المستخدمين وخبراء التسويق عندما أعلن ماسك في وقت سابق من هذا الشهر عن قيود على عدد التغريدات التي يمكن للحسابات المختلفة قراءتها في اليوم. 

ومنذ استحواذ ماسك على تويتر، تعرضت المنصة للاضطرابات، مما دفع شركة ميتا لإطلاق منصة التدوين النصي "ثريدز" كبديل لتويتر في شهر يوليو الجاري، والتي جذبت أكثر من 100 مليون تسجيل في خمسة أيام فقط من الإطلاق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.