آخر الأخبار

تويتر تغير شعارها رسميا إلى حرف X


 أعلنت شركة تويتر الشهيرة رسميًا عن تغيير شعارها إلى الحرف "X"، وذلك بعد أن أعلن إيلون ماسك، عن نيته لتغيير شعار تويتر والتخلص من علامتها التجارية وجميع الطيور تدريجياً.

تهدف هذه الخطوة إلى تحديث وتطوير العلامة التجارية لتويتر، وجعلها أكثر حداثة وتناسبًا مع التحديات الجديدة في عالم التواصل الاجتماعي. وتعد الحرف "X" اختيارًا مثاليًا، حيث يتميز بالبساطة والتميز والسهولة في التعرف عليه، مما يجعله مثاليًا لاستخدامه كشعار جديد لتويتر.

يأتي هذا التغيير في إطار استراتيجية تويتر للتفكير بشكل جديد والتحول إلى منصة شاملة، وذلك بعد أن قامت الشركة بتغيير اسم أعمالها إلى "X Corp" في وقت سابق من هذا العام.

في سياق متصل حيث اعلن إيلون ماسك يوم الأحد عن نية تغيير شعار تويتر، حيث نشر تغريدة تؤكد أنه سيتم التخلص من علامة تويتر التجارية وجميع الطيور التدريجياً. وفقاً لتغريداته الأخرى، من المتوقع أن يتم الإعلان عن الشعار الجديد، وهو الحرف (إكس)، في وقت مناسب الليلة، وسيصبح متاحاً في جميع أنحاء العالم غداً.

يذكر أن ماسك، الذي اشترى تويتر مقابل 44 مليار دولار العام الماضي، يسعى لتحويل تويتر إلى منصة شاملة، مثل خدمة وي شات الصينية، وقد قام بتغيير اسم أعمال تويتر إلى (إكس كورب) X Corp أو اختصاراً (إكس) في وقت سابق من هذا العام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.