آخر الأخبار

سناب شات تُدرج خيار الوضع المظلم في تطبيقها لجميع المستخدمين


 تمكنت منصة سناب شات (Snapchat) من إتاحة خيار الوضع المظلم (Dark Mode) لجميع مستخدمي نظام أندرويد، بعد أن كان هذا الخيار محصورًا لمشتركي خدمة "سناب شات بلس" المدفوعة.

يستطيع المستخدمون الآن تفعيل الوضع المظلم بتحديث التطبيق إلى أحدث نسخة متاحة في متجر التطبيقات، ثم الانتقال إلى إعدادات التطبيق والضغط على "مظهر التطبيقات" واختيار "مظلم دائم". وبالمثل، يمكنهم التبديل إلى الوضع النهاري عن طريق الضغط على "مضيء دائمًا".

من الملاحظ أن نظام التشغيل لا يدعم حتى الآن التبديل التلقائي بين الوضعين النهاري والمظلم، على عكس معظم التطبيقات الأخرى.

تم الإعلان عن خيار الوضع المظلم في منصة سناب شات في أبريل/نيسان الماضي، وكان متاحًا فقط لمشتركي سناب شات بلس كميزة مبكرة، قبل أن يتم توفيره الآن لمستخدمي النسخة المجانية من الخدمة.

يجدر بالذكر أن خدمة سناب شات بلس هي خدمة مدفوعة تتطلب اشتراكًا شهريًا بقيمة 4 دولارات أو ما يعادلها بالعملات المحلية، وتوفر بعض المزايا الحصرية وفرصة الوصول المبكر إلى المزايا الجديدة قبل المستخدمين العاديين.

يمكن أن يسهم الوضع المظلم في تقليل إجهاد العين أثناء استخدام تطبيق سناب شات في الليل، بالإضافة إلى مزايا أخرى مثل توفير طاقة البطارية.

تعتبر منصة سناب شات واحدة من أبرز وسائل التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، حيث تركز على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الفورية. ووفقًا لآخر الإحصائيات، يتجاوز عدد المستخدمين النشطين يوميًا على المنصة 380 مليون مستخدم.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.