آخر الأخبار

هواتف هونر 100 تتصدر ساحة المنافسة وتجعل آيفون 15 في وضع المنافسة


 أدلى تشاو مينج، الرئيس التنفيذي لشركة هونر، بتصريحات تؤكد تفوق هواتف هونر 100 الجديدة التي أعلنتها الشركة على هواتف آيفون 15 من آبل في جميع الجوانب، مثل عمر البطارية، وسرعة الاتصال، وباقي المواصفات.

وأعرب مينج عن تركيز شركته على استراتيجية التطوير في السوق الصينية، ورغبتها في تعزيز قيمة العلامة التجارية العالمية لهونر.

وأشار مينج إلى رغبة هونر في التوسع في الأسواق الأوروبية، حيث تسيطر آبل بشكل كبير على حصة السوق للهواتف الذكية الفاخرة.

وأكد الرئيس التنفيذي لهونر أن شركات الهواتف الصينية تسعى للحصول على حصة سوقية كبيرة في أوروبا في المستقبل، ويجب عليها أن تكون مبتكرة وتتحدى نفسها بمقارنة مع آبل.

وسبق لمينج أن عبر عن استيائه من إعلان آبل عن هواتف آيفون 15، ووصفها بأنها ترقية بسيطة مقارنةً بالإصدارات السابقة، واعتبر إعلانها متوقعًا وخيبة للآمال في ذلك الوقت.

قبل بضعة أيام، قدمت الشركة الصينية سلسلة هواتف هونر 100، التي تضم إصدارًا أساسيًا في فئة الهواتف المتوسطة وإصدارًا آخر في فئة الهواتف الراقية تحت اسم "هونر 100 برو". يتميز الهاتفان بشريحة C1 الجديدة التي تم تطويرها بواسطة هونر لتعزيز قدرات الاتصال.

بعد فترة من العقوبات الأمريكية التي فُرضت على هواوي قبل ثلاث سنوات، انفصلت هونر عن هواوي بهدف تجاوز العقوبات والاستمرار في سوق الهواتف الذكية.

في الوقت الحالي، تسعى الشركة للتوسع عالميًا بشكل أكبر وتستعد لطرح أسهمها للاكتتاب العام قريبًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.