آخر الأخبار

سناب شات يختبر تجربة جديدة: اشتراك خالٍ من الإعلانات


 تجرب سناب شات حاليًا اشتراكًا جديدًا يهدف إلى إزالة معظم الإعلانات من تجربة المستخدم داخل التطبيق. تنضم المنصات الاجتماعية الأخرى الآن إلى هذا الاتجاه، حيث تسعى لتقديم خدمات اشتراك خالية من الإعلانات للامتثال لقوانين حماية البيانات المتقدمة في الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى استخدامها كأداة لاختبار رغبة المستخدمين في الدفع مقابل تجربة خالية من الإعلانات داخل التطبيق.

حاليًا، تقدم المنصة مستوى اشتراك مدفوع في سناب شات، يزيل جميع إعلانات القصة والعدسة، ويتطلب رسومًا عالية.

وعلى الرغم من ذلك، قد يستمر المشتركون في رؤية بعض الإعلانات والعروض الترويجية المدفوعة في الردود التلقائية بواسطة الذكاء الاصطناعي، حيث تقوم المنصة حاليًا بتجربة أفضل الطرق لتحقيق إيرادات من هذا الروبوت الدردشة.

يمكن للمستخدمين إزالة الإعلانات من التطبيق مقابل رسوم شهرية منخفضة تبلغ حوالي 16 دولارًا أستراليًا، أو ما يعادل حوالي 11 دولارًا أمريكيًا.

تكلفة الاشتراك الشهري في باقة +Snapchat الحالية تبلغ 4 دولارات أمريكية، وتقارب تكلفتها 6 دولارات أسترالية.

يبدو أن هذا الخيار غير متاح في الولايات المتحدة حتى الآن، وقد لا يكون متاحًا على الإطلاق، نظرًا لاعتماد سناب شات على إيرادات الإعلانات في سوق أمريكا الشمالية.

تعتمد الشركة بشكل كبير على إيرادات المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا، وبناءً على هذه الأرقام، قد تسعى المنصة إلى جني مبلغ كبير مقابل خدمة خالية من الإعلانات في الولايات المتحدة، ولكن ليس بالضرورة أن يحدث ذلك.

تحقق سناب شات أقل من 3 دولارات أمريكية لكل مستخدم أمريكي شهريًا من الإعلانات، استنادًا إلى تقارير الإيرادات الفصلية.

وبالتالي، فإن جني 11 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل خدمة خالية من الإعلانات قد يعوض أي خسائر ذات صلة.

تحقق إعلانات سناب شات أقل من الشركات الأخرى في مجال التواصل الاجتماعي، وهذا يعني أنها تسعى للحصول على مزيد من الخيارات من خلال خدمة +Snapchat الجديدة التي تزيل معظم الإعلانات.

ومن المرجح أن يكون التركيز الرئيسي للخدمة الجديدة في الاتحاد الأوروبي، حيث يتعين على سناب شات الامتثال للوائح حماية البيانات الجديدة في الاتحاد الأوروبي وتوفير خيار للمستخدمين الأوروبيين لإلغاء الاشتراك في الإعلانات المستهدفة إذا اختاروا ذلك.

تشير سناب شات إلى أنها تقدم ببطء خدمة +Snapchat الخالية من الإعلانات.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.