آخر الأخبار

ChatGPT يوفر خدمة الدردشة الصوتية للجميع


 أعلنت شركة (OpenAI) عن توفير خدمة الدردشة الصوتية مع روبوت الذكاء الاصطناعي (ChatGPT) لجميع المستخدمين.

في وقت سابق، قامت الشركة بإطلاق ميزة التعرف على الصوت وتحويل الكلام إلى نص مكتوب لروبوت ChatGPT في سبتمبر/أيلول الماضي، ولكنها كانت متاحة فقط لحسابات الشركات ومشتركي النسخة المميزة "شات جي بي تي بلس ChatGPT Plus".

الآن، يمكن للمستخدمين استخدام الميزة الجديدة لطرح الأسئلة والاستفسارات على روبوت ChatGPT بصوتهم واستلام الإجابات بنفس الطريقة، دون الحاجة إلى الاعتماد على النصوص التقليدية.

يمكن لأصحاب الحسابات المجانية الذين يستخدمون تطبيق ChatGPT على هواتف آيفون وأجهزة أندرويد تجربة الميزة الجديدة بدون الحاجة للاشتراك في التطبيق.

تقدم شركة OpenAI خيار الاشتراك المتميز في خطة "ChatGPT Plus" مقابل 20 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو ما يعادلها بالعملات المحلية لكل دولة. تتيح هذه الخطة إمكانية الاستفادة من قدرات متقدمة للروبوت باستخدام أحدث نماذج الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الوصول المفضل في فترات الذروة والحصول المبكر على المزايا الجديدة.

تم الإعلان عن الميزة الجديدة في ظل أزمة تعصف بشركة OpenAI، حيث تمت إقالة رئيسها التنفيذي سام ألتمان وانضمامه إلى مايكروسوفت، وتلاحقت تهديدات استقالة الموظفين، ثم عاد ألتمان مرة أخرى لمنصبه.

من المقرر أن تقدم الشركة المزيد من المزايا لمستخدمي ChatGPT في الفترة المقبلة، حيث تم الكشف عنها في مؤتمر المطورين الذي عُقد في وقت سابق من هذا الشهر.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.