آخر الأخبار

كرسي Hotrod: تجربة استثنائية للراحة والأداء مع كوجر


 اهتمام اللاعبين بالدقة والتركيز والقدرة على التحمل يدفعهم للبحث عن كرسي يناسبهم، وبناءً على هذه المتطلبات العالية للراحة، قدمت كوجر أحدث إصدار لكرسي اللاعبين بعنوان Hotrod، مستوحى من تصميم كراسي السيارات الرياضية.

تعتمد راحة السائق على كرسيه أثناء المناورات الحادة في السيارة، وبنفس الطريقة، يحتاج اللاعب إلى كرسي يوفر له نفس المستوى من الراحة خلال جلسات اللعب الطويلة.

تم تصميم كرسي Hotrod بدقة ليلائم بنية الجسم، مستوحى من تصميم كراسي السيارات الرياضية الأنيقة والخفيفة الوزن، لتوفير أقصى قدر من الراحة.

يتميز كرسي Hotrod بتصميمه من البلاستيك الاصطناعي المقوى بالألياف الزجاجية (PA)، مما يوفر المرونة والمتانة اللازمة لتحمل الحركات المفاجئة وضمان راحة المستخدم.

يتمتع الكرسي بوسادة مسند ظهر توفر راحة فائقة، ووسادة رأس قابلة للتعديل توفر دعمًا إضافيًا وراحة للرقبة والرأس، حيث تم تصميمها بشكل هندسي لمنع إصابات الرقبة أثناء الحركات المفاجئة.

في رياضة السيارات، يُطلق على القوة التي تقاوم حركة الانزلاق للجسم على السطح ما يُعرف بمقاومة التدحرج. تعمل الأكمام الموجودة على عجلات كرسي Hotrod على تقليل هذه المقاومة وتخفيف الضوضاء، مما يسمح للكرسي بالانزلاق بسلاسة على أي سطح بسهولة.

يتميز كرسي Hotrod أيضًا بتصميمه من جلد فاخر يدعى Hyper-Dura، والذي يتميز بمقاومته العالية للتآكل والتمزق بنسبة تصل إلى 12 مرة أكثر من الأغطية العادية.

يتيح لك كرسي Hotrod الاستلقاء بزاوية تتراوح بين 90 درجة و150 درجة، وتسهل الأداة عالية الجودة ضبط ارتفاع الكرسي بسهولة، وتعديل شدة الإمالة لتمكين جسمك من الاستلقاء والتأرجح بشكل مريح.

هناك أيضًا إصدار مميز من كرسي Hotrod يُسمى Hotrod Royal، والذي يتميز بميزات فاخرة مثل خياطة ذهبية وتنجيد جلدي من الغزال ومسند أذرع 4D وعجلات صامتة بقطر 3 بوصات وتحكم محسّن في درجات الإمالة.

يتوفر كرسي Hotrod الآن للشراء في الولايات المتحدة بسعر 299 دولارًا، بينما يبلغ سعر كرسي Hotrod Royal 349 دولارًا. وسيتوفر للشراء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في نهاية نوفمبر بسعر 339 يورو لكرسي Hotrod و449 يورو لكرسي Hotrod Royal.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.