آخر الأخبار

واتساب يدرس إمكانية نشر تحديثات الحالة عبر إنستقرام


  تم إطلاق تحديث جديد لتطبيق واتساب على متجر جوجل بلاي، ويتضمن هذا التحديث إمكانية مشاركة تحديثات الحالة عبر إنستقرام. ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

وفي النسخة التجريبية السابقة من التطبيق، تم تطوير ميزة أخرى تسمح بنشر تحديثات الحالة عبر قصص فيسبوك. يعمل هذا التحسين على تسهيل عملية تحديث حالة المستخدم عبر تطبيقات مختلفة مثل واتساب وفيسبوك، ويوفر توفيرًا للوقت.

وتعمل واتساب أيضًا على تحسين ميزة النشر لتكون متوافقة مع إنستقرام، وسيتم إصدار هذا التحديث في المستقبل. يتمكن المستخدمون من التحكم في المحتوى الذي يرغبون في نشره عبر إدارة جمهور قصة إنستقرام.

هذه الميزة توفر الوقت وتزيد من موثوقية واتساب وإنستقرام في نشر المحتوى. ومن الجدير بالذكر أن هذه الميزة اختيارية، مما يتيح للمستخدمين تفعيلها أو تعطيلها حسب رغبتهم.

إدماج ميزة نشر تحديثات الحالة عبر إنستقرام يوفر العديد من المزايا. فبإمكان المستخدمين تحديث حالتهم بسهولة عبر منصات متعددة، ويساعدهم ذلك في توفير الوقت. كما يمكنهم التفاعل بسهولة مع جمهورهم على كلا المنصتين.

تجدر الإشارة إلى أن واتساب أطلقت مؤخرًا ميزة "الرمز السري" التي تسمح للمستخدمين بإخفاء الدردشات المقفلة في التطبيق، ولا يظهر الدردشات إلا بعد إدخال الرمز السري في شريط البحث داخل التطبيق.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.