آخر الأخبار

تحطم +Snapchat حاجز 20 مليون دولار في إيرادات الاشتراك المميز ويتفوق على منافسيه بأرقام قياسية


 في إنجاز ملفت للنظر، يواصل تطبيق سناب شات تحقيق نجاحات باهرة، حيث لا تظهر عليه أي علامات للتباطؤ في نمو إيراداته من خلال الاشتراك المميز +Snapchat. تكشف البيانات الجديدة عن استعداد عدد كبير من مستخدمي المنصة للدفع من أجل الاستمتاع بمميزات تحسين القصص، وتثبيت الأصدقاء المفضلين، وتخصيص رمز التطبيق، بالإضافة إلى الوصول المبكر إلى مزايا جديدة، منها ميزات الذكاء الاصطناعي.

وفي شهر نوفمبر، تجاوزت إيرادات الاشتراك المميز الحاجز القياسي للمرة الأولى، حيث بلغت أكثر من 20 مليون دولار بعد خصم رسوم متجر التطبيقات، وارتفعت الإيرادات بأرقام مضاعفة في جميع أنحاء العالم.

تتفوق هذه الأرقام +Snapchat على منافسيه، بما في ذلك منصة إكس Premium (المعروفة سابقًا باسم Twitter Blue)، حيث حققت إكس معدل إيرادات شهري يقدر بحوالي 6 ملايين دولار، وهو أقل من ثلث ما حققه +Snapchat.

تأتي هذه الإنجازات في سياق إعلان سناب شات في سبتمبر أن عدد مشتركي الاشتراك المميز قد تجاوز الخمسة ملايين مشترك. ومع تقديم المزيد من الميزات، بما في ذلك روبوت الدردشة My AI وميزة Dreams التي تولد الصور الشخصية بالذكاء الاصطناعي، يبدو أن زخم +Snapchat لا يعرف حدودًا.

فيما يتعلق بالإنفاق الاستهلاكي، يحقق +Snapchat إيرادات تجاوزت 31 مليون دولار من قبل المستهلكين، وهو يسجل زيادة بنسبة 23.4٪ شهريًا، وذلك قبل خصم عمولات متجر التطبيقات. الأسواق الرئيسية التي ساهمت في هذا الإنفاق تشمل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وأستراليا وكندا.

وتُظهر الأرقام الرائعة ل+Snapchat استمرار توسيع قاعدة مشتركيها، حيث يتصدر الاشتراك في قائمة التفضيل للمستخدمين في مناطق متنوعة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية حيث احتل المركز السابع في إنفاق المستهلكين.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.