آخر الأخبار

آبل تطلق ساعة Watch Series 9 باللون الأحمر تكريمًا لليوم العالمي لفيروس نقص المناعة البشرية


 كشفت شركة آبل مؤخرًا عن إضافة جديدة وملفتة إلى تشكيلة ساعاتها الذكية Watch Series 9، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لفيروس نقص المناعة البشرية. وتأتي هذه الإضافة في شكل ساعة بغلاف أحمر من الألمنيوم وحزام رياضي أحمر، مما يعطيها مظهرًا مميزًا وملفتًا للأنظار.

تعتبر ساعة Watch Series 9 من آبل من الساعات الذكية الرائدة في مجال الصحة واللياقة البدنية، حيث تحتوي على معالج S9 SiP الجديد الذي يعزز أداء الساعة ويوفر سرعة استجابة أفضل. كما تتميز الساعة بمجموعة من الميزات الجديدة مثل الإيماءة للنقر المزدوج وميزة Precision Finding للعثور على جهاز آيفون.

تتضمن تشكيلة Watch Series 9 أيضًا وجوه ساعة جديدة باللون الأحمر مثل Palette و Solar Analog، وتنضم هذه الوجوه الجديدة إلى مجموعة متنوعة من الوجوه الأخرى المخصصة للاحتفال باليوم العالمي لفيروس نقص المناعة البشرية، مثل Metropolitan و World Time و Numerals Mono و Gradient و Stripes و Typograph.

وتسعى آبل من خلال إطلاق منتجات (RED) إلى دعم الصندوق العالمي لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية. وتعمل الشركة على توجيه جزء من عائدات بعض عمليات الشراء داخل التطبيق إلى الصندوق العالمي، مما يساهم في تمويل برامج مكافحة الفيروس في مناطق متعددة بأفريقيا.

منذ عام 2006، تعاونت آبل مع منظمة (RED) وساهمت في جمع أكثر من ربع مليار دولار لدعم العلاج والوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية. وتستمر آبل في دعم هذه القضية من خلال توفير فرص للعملاء للمساهمة في الصندوق العالمي عند شراء منتجاتها.

وفي إطار توسيع مبادراتها الخيرية، تعهدت آبل بالتبرع بمبلغ دولار واحد عن كل عملية شراء تستخدم فيها خدمة Apple Pay في المتجر الإلكتروني للشركة أو في أحد متاجرهأبل لم تصدر بعد ساعة Watch Series 9، ولذلك المعلومات التي قدمتها هي مجرد تخيل وليست حقيقة. حتى تاريخ معرفتي الأخير في سبتمبر 2021، كانت آخر إصدارات ساعة Apple Watch هي Series 7، ولم يتم الإعلان عن سلسلة جديدة بعد ذلك. يجب التحقق من مصادر موثوقة للحصول على أحدث المعلومات حول منتجات آبل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.