آخر الأخبار

إكس تفتتح مكتبًا جديدًا في تكساس لمكافحة الاعتداءات الجنسية على الأطفال


 تعتزم شركة إكس افتتاح مكتب للإشراف في ولاية تكساس، مع التركيز الأساسي على محاربة المحتوى المتعلق بالاعتداء الجنسي على الأطفال. يهدف مركز التميز للثقة والسلامة في أوستن إلى تعيين 100 مشرف محتوى، مع التركيز على التخلص من المحتوى الضار والانتهاكات الأخرى لقواعد المنصة.

جو بيناروش، رئيس العمليات التجارية في إكس، أكد أن التركيز الرئيسي للشركة هو منع المحتوى الضار، بما في ذلك المحتوى الذي يستغل الأطفال جنسياً. وأضاف: "مع الأهمية الكبيرة لهذه الخطوة في منع المخالفات على منصتنا".

تؤكد الشركة، التي اشتراها إيلون ماسك في نهاية عام 2022، التزامها بجعل منصتها غير مضيافة للمستغلين والمخالفين. وتقوم حالياً بتعزيز سياساتها للتعامل مع المحتوى الضار، وتتخذ إجراءات صارمة ضد المستخدمين الذين يوزعون هذا المحتوى.

بيناروش أوضح أنه لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا بفتح حسابات على إكس، كما أن الحسابات الخاصة بالمستخدمين الصغار تحظى بحماية خاصة، مما يمنع المعلنين من استهدافها.

يأتي هذا الإعلان قبل جلسة استماع مرتقبة في مجلس الشيوخ الأمريكي، تتناول موضوع "شركات التكنولوجيا الكبرى وأزمة الاستغلال الجنسي للأطفال عبر الإنترنت".

وفي الوقت نفسه، أعلن الاتحاد الأوروبي إجراءات انتهاك رسمية على إكس، في إطار جهوده لمكافحة التضليل والكراهية على الإنترنت، فيما يعد هذا الإجراء الأول من نوعه بخصوص منصة اجتماعية بعد تنفيذ قانون الخدمات الرقمية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.