آخر الأخبار

مايكروسوفت تقيم شراكة استراتيجية مع Incase لإنتاج ملحقات الحواسيب


 في خطوة مفاجئة، قررت شركة مايكروسوفت العام الماضي وقف إنتاج ملحقات الحواسيب الشائعة الخاصة بها، مثل لوحات المفاتيح وأجهزة الفأرة، باستثناء تلك التي تحمل العلامة التجارية Surface. هذا القرار الاستراتيجي جاء بعد عقود من تقديم منتجات رائدة في هذا المجال.

والآن، تظهر مايكروسوفت بشكل متجدد من خلال شراكتها مع شركة Incase، المتخصصة في صناعة ملحقات الحواسيب. هذه الشراكة الجديدة أتاحت لـ Incase فرصة تصنيع وتسويق ملحقات الحواسيب باستخدام تصميمات مايكروسوفت الرائدة.

تأتي هذه الخطوة لتضمن استمرار توفر ملحقات الحاسوب بعد توقف مايكروسوفت الرسمي. وفي تصريح من تشارلي تيبيل، الرئيس التنفيذي لشركة Onwards Brands، التي تدير Incase، أكد أن المنتجات ستظل متماثلة لتلك التي كانت تقدمها مايكروسوفت.

وتشمل المنتجات التي ستصدرها Incase لأول مرة لوحات المفاتيح وأجهزة الفأرة، بالإضافة إلى كاميرات الويب. يستفيد المستهلكون من استمرار توفر لوحات المفاتيح المحبوبة مثل Sculpt Ergonomic Keyboard، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من لوحات المفاتيح السلكية واللاسلكية.

تأتي هذه الخطوة في إطار استخدام Incase لمكونات التصنيع وسلسلة التوريد نفسها المستخدمة من قبل مايكروسوفت، مع رخصة لتصنيع تصميمات متنوعة. ومع إمكانية شراء المستهلكين نفس المنتج من متاجر التجزئة، يتميز بعلامة تجارية مختلفة ودعم من Incase.

إلى جانب ذلك، تعكس المنتجات الجديدة جهود مايكروسوفت في تطوير منتجات جديدة، حيث يشير الأقاويل إلى لوحة مفاتيح جديدة تمامًا في مرحلة التطوير. وباقتناء هذه الملحقات، يحصل المستهلكون على ضمان استمرار جودة وأداء منتجات مايكروسوفت.

وتأتي جميع الملحقات بتصميمات متميزة وجودة تصنيع عالية، مع استمرار مايكروسوفت في حفظ حقوقها التصميمية. يمكن أن تتيح هذه الشراكة لـ Incase توسيع خط منتجاتها في المستقبل وتقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجات المستهلكين.

في النهاية، يتوقع أن تتوفر هذه الملحقات الجديدة في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام، وستكون متاحة للجمهور لتحسين تجربة استخدام الحواسيب وتلبية متطلبات التكنولوجيا الحديثة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.