آخر الأخبار

هونر تكشف عن تحديث MagicOS 8.0


 كشفت شركة هونر عن إصدارها الجديد من واجهة المستخدم MagicOS 8.0، مع إضافة العديد من المزايا المبتكرة التي تعتمد على الجمال والذكاء الاصطناعي.

التحديث الجديد يعتمد على نظام التشغيل أندرويد 14، ويتميز بإدراج نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد MagicLM الذي ينتمي إلى فئة النماذج اللغوية الكبيرة. وتقدم هونر الواجهة بطريقة جديدة تعتمد على "نوايا المستخدم"، حيث تقدم بشكل تلقائي خدمات وتطبيقات استنادًا إلى أنماط الاستخدام وتوقعات المستخدم.

على سبيل المثال، إذا كان المستخدم يخطط لاجتماع في وقت لاحق، ستقدم الواجهة إمكانية إضافة الحدث إلى التقويم أو حتى اقتراحات لحجز سيارة أجرة. هذه الطريقة الاستباقية لتلبية احتياجات المستخدم تجعل MagicOS 8.0 تجربة فريدة.

تتضمن الميزة البارزة الأخرى Magic Portal، التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتقديم توصيات قائمة على السياق لتطبيقات وخدمات مختلفة. يمكن للمستخدم سحب العناصر بسهولة من تطبيق إلى آخر، مثل نقل عنوان من الرسائل إلى تطبيق الخرائط لعرض الاتجاهات.

وتُعد هذه الميزات متاحة للمستخدمين في الصين لأكثر من 100 تطبيق، مع وعد بالتوسع العالمي في المستقبل.

يقدم تحديث MagicOS 8.0 أيضًا خيارات جديدة لتخصيص الشاشة الرئيسية وشاشة القفل بشكل يشبه نظام iOS، إضافة إلى تحسينات في الأداء واستهلاك الموارد، وميزات حظر الإعلانات وإنشاء نسخ إضافية من التطبيقات المثبتة.

تستعد هواتف هونر ماجيك 5 و 4 و 3 وماجيك V بالإضافة إلى سلاسل هونر 100 و 90 و 80 و 70 و 60 و 50 و X50 لاستقبال التحديث التدريجي خلال النصف الأول من هذا العام. تجربة استخدام مبتكرة وفريدة بانتظار عشاق هواتف هونر مع MagicOS 8.0!

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.