آخر الأخبار

إنفيديا تفاجئ مالكي وحدات RTX بميزة HDR الذكية في آخر تحديث


 أطلقت إنفيديا ميزة RTX Video HDR لجميع مستخدمي وحدات معالجة الرسومات RTX، مما يجعل تجربة مشاهدة الفيديو أكثر واقعية وتفصيلًا.

تعتمد RTX Video HDR على الذكاء الاصطناعي لتحويل مقاطع الفيديو ذات النطاق الديناميكي القياسي SDR في متصفحات الويب إلى أفلام بنطاق ديناميكي أعلى HDR، متوافقة مع الشاشات التي تدعم تقنية HDR10 وتمكين HDR في نظام ويندوز.

تقدم RTX Video HDR تفاصيل لونية دقيقة، مع تحسين جودة مقاطع الفيديو بدقة 4K على يوتيوب، بتقنية HDR، مما يضيف تباينًا ووضوحًا لافتًا للنظر.

الميزة تشير إلى استمرار شركة إنفيديا في التقدم في عالم الرسومات والفيديو باستخدام التكنولوجيا الذكية. وكما هو الحال مع ميزات أخرى مدعومة بالذكاء الاصطناعي من إنفيديا، فإن RTX Video HDR تتطلب وحدة معالجة رسومات RTX.

للاستفادة من هذه الميزة، يمكن لمالكي الشاشات المتوافقة مع HDR ووحدات معالجة رسومات RTX تحميل أحدث برنامج تشغيل Game Ready برقم الإصدار 551.23 وتمكين RTX Video HDR من لوحة تحكم إنفيديا.

إن إطلاق ميزة RTX Video HDR يأتي ضمن سلسلة الابتكارات التي قدمتها إنفيديا، مثل تقنية RTX Video Supersolution وDLSSR، التي تعمل على تحسين جودة الصورة وزيادة معدلات الإطار في الألعاب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.