آخر الأخبار

سامسونج ستضيف ترجمة للمكالمات في جالاكسي S24


 أعلنت شركة سامسونج الكورية عن ميزة مذهلة ستضاف إلى هواتفها القادمة من سلسلة جالاكسي S24، والتي ستجعل ترجمة المكالمات ممكنة في الوقت الفعلي، مما يفتح أفقًا جديدًا للتواصل بين الأفراد حول العالم.

ستعتمد ترجمة المكالمات الهاتفية على تطبيق الهاتف الافتراضي المدمج في الأجهزة، باستخدام المعالجات القوية الموجودة فيها، وذلك باعتماد نموذج الذكاء الاصطناعي "غاوس" الذي طورته سامسونج. هذا النموذج الذكي سيمكن من ترجمة المكالمات بشكل فوري ودون تأخير، مما يساعد المستخدمين على تجاوز عقبة اللغة دون الحاجة إلى وسيط.

وفقًا لما ذكرته صحيفة Nikkei Asia اليابانية، ستعمل ميزة ترجمة المكالمات على هواتف سامسونج، وسيكون بإمكانها دعم الهواتف الذكية من الشركات الأخرى، مما يتيح للأفراد سماع الترجمة الصوتية للمكالمات بشكل فوري، إضافةً إلى عرض الترجمة على شاشة جالاكسي S24.

وفي إطار جهود سامسونج لتوفير تجربة متميزة، ستقدم الشركة الميزة بدعم لغتين في البداية، وهما الإنجليزية والإسبانية، لتضيف لاحقًا المزيد من اللغات كالكورية واليابانية، مما يسهم في تعزيز التواصل الدولي وتجاوز حواجز اللغة.

من المتوقع أن تقدم سامسونج الكثير من المزايا الأخرى المتقدمة في هواتف جالاكسي S24، بما في ذلك مزايا تحرير الصور، وتحسين تجربة التصوير، وتغيير أسلوب الكتابة، إضافة إلى تحسين حماية البطارية باعتماد أنماط الاستخدام والشحن.

باختصار، يعد هاتف جالاكسي S24 من سامسونج ذو الذكاء الاصطناعي المتقدم والترجمة الصوتية الفورية خطوة نحو مستقبل المحادثات العالمية السلسة. يتوقع الكثيرون الكشف الرسمي عن هذا الهاتف المبتكر في وقتٍ لاحق من شهر يناير الجاري.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.