آخر الأخبار

تأجيل إصدار "Ai Pin" يثير الترقب والتوقعات العالية


 أعلنت Humane، الشركة الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي، تأخير إطلاق منتجها الرائد "Ai Pin"، مما أثار توقعات مستخدمي التكنولوجيا حول العالم. وفقًا لرئيس قسم الإعلام في الشركة، سام شيفير، سيشهد العالم الآن وصول الجهاز المنتظر بنصف شهر أبريل بدلاً من مارس كما كان مخططًا سابقًا.

المستخدمون الذين يتطلعون إلى تجربة Ai Pin والاستفادة من قدراته المبتكرة، يُقدم لهم الآن فرصة استثنائية، حيث أن الشركة تقدم اشتراكًا مجانيًا لثلاثة أشهر بقيمة 24 دولار شهريًا لمن يقوم بالطلب قبل نهاية مارس.

يأتي تأخير إطلاق Ai Pin بعد أن كانت الشركة قد أثارت ضجة كبيرة في صناعة التكنولوجيا بالكشف عن الجهاز بسعر 700 دولار في نوفمبر الماضي، وتقديمه كبديل جديد ومبتكر للهواتف الذكية التقليدية.

تأتي هذه الخطوة في سياق انتقال الصناعة نحو دمج التكنولوجيا التوليدية في الأجهزة الاستهلاكية، حيث يعتبر Ai Pin من بين الرواد في هذا المجال، بينما تظل Humane تتمسك بالتزامها بتقديم منتج يلبي توقعات واحتياجات مستخدميها الأوائل.

رغم المخاطر العالية المصاحبة لهذا الإطلاق الرائد، إلا أن قرار الشركة بتأجيل الإصدار يُعد انعكاسًا للتزامها بجودة المنتج ورضا المستهلكين، وهو ما يؤكد على الحذر والانتباه في هذه الخطوة الاستراتيجية.

بهذا، تستمر Humane في سعيها نحو تقديم تجربة فريدة ومبتكرة للمستخدمين، وذلك بغض النظر عن التحديات التي تواجهها، مما يعزز مكانتها كشركة مبتكرة ومبادرة في عالم التكنولوجيا الحديثة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.