آخر الأخبار

إكس تسمح للمعلنين بعرض الإعلانات بجوار محتوى المبدعين وسط تصاعد الجدل


 أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي إكس عن قرارها بالسماح للمعلنين بعرض الإعلانات بجوار محتوى المبدعين المحددين، في خطوة تهدف لتحسين جودة الإعلانات وضمان عدم ظهورها بجوار المحتوى المثير للجدل.

وجاء هذا الإعلان في وقت شهدت فيه الشبكة سحب العديد من العلامات التجارية لإعلاناتها بعدما ظهرت إعلاناتها بجوار محتوى يدعم النازية.

وفي تدوينة على موقعها، أوضحت الشركة: "يمكن للمعلنين عبر إكس ابتداءً من هذا الشهر عرض الإعلانات بجوار مجموعة محددة من المبدعين عبر ميزة استهداف المبدعين".

وأضافت: "تتيح هذه الخطوة للمعلنين مزيدًا من التحكم في استخدام منصة مدير الإعلانات لعرض الإعلانات بجوار محتوى المبدعين المختارين في الجدول الزمني والحساب".

تعتزم إكس أيضًا قريبًا إتاحة فرصة عرض الإعلانات للعلامات التجارية بجوار محتوى المبدعين، مما يقلل من احتمال ظهور الإعلانات بجوار المحتوى المثير للجدل غير المرغوب فيه.

وتشعر العلامات التجارية بالقلق إزاء ظهور الإعلانات عبر المنصة منذ استحواذ إيلون ماسك عليها في العام الماضي، خاصة مع تراجع سياسات الإشراف على المحتوى.

وتوقفت الشركات الكبرى مؤقتًا عن الإعلان عبر إكس بعد أن دعم ماسك نظريات المؤامرة المعادية للسامية.

واعتبرت الشركة أن هذه الخطوة هي وسيلة لجذب المعلنين مجددًا، بعد تراجع حاد في الإيرادات الإعلانية منذ تولي ماسك رئاسة الشركة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.