آخر الأخبار

واتساب تُضيف ميزة البحث بالتاريخ لتطبيق أندرويد


 أعلنت منصة المراسلة الشهيرة واتساب عن إطلاق ميزة جديدة مثيرة، وهي البحث بالتاريخ، في تطبيقها لنظام أندرويد ابتداءً من اليوم. هذا ما أكده الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، عبر منصته على واتساب.

كانت هذه الميزة متاحة بالفعل في تطبيق واتساب لأجهزة iPhone، بالإضافة إلى الأجهزة الحاسوبية الخاصة بنظام macOS وإصدار الويب.

وبفضل هذه الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين الآن البحث في المحادثات بتاريخ محدد بدلاً من تحديد نطاق زمني، مما يجعل البحث أكثر فعالية وسهولة.

للاستفادة من هذه الميزة، يجب على المستخدمين الانتقال إلى الدردشة الفردية أو المجموعة المعنية ثم النقر على خيار البحث والتحديد من خلال أيقونة التقويم الموجودة في شريط البحث.

وتضاف هذه الميزة إلى خيار البحث المتاح بالفعل، الذي يسمح للمستخدمين بالبحث في جميع المحادثات بناءً على نوع الرسائل مثل الروابط والوسائط والمستندات، مما يجعل من السهل العثور على المحتوى المطلوب بسرعة.

وقد سبق لتقارير أن ذكرت أن واتساب تختبر مرشحات جديدة للبحث تشمل "الكل" و"غير المقروءة" و"جهات الاتصال" و"المجموعات" بالإضافة إلى مرشح آخر يسمى "المفضلة"، لتسهيل عملية البحث وتحسين تجربة المستخدمين.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.