آخر الأخبار

جوجل ترفع من مستوى جودة الفيديو على يوتيوب تي في إلى مستوى جديد


 أطلقت خدمة البث التلفزيوني عبر الإنترنت "يوتيوب تي في" YouTube TV ميزة جديدة تسمح للمشتركين بمشاهدة الفيديوهات بجودة عالية تصل إلى دقة 1080 بكسل.

وأعلنت جوجل عن هذا التحديث الجديد المسمى "دقة 1080 بكسل المُحسّنة"، والذي يعد تطويرًا لجودة الفيديو المتاحة لمشتركي "يوتيوب تي في" ومستخدمي قنوات Primetime.

وقد لاحظ المشتركون أن الخيار الجديد يقدم جودة فيديو أفضل مما كان متاحًا سابقًا، حيث يعمل على تحسين دقة الفيديو الحالية من خلال تحسين معدل البت.

وأكدت جوجل الإعلان عن هذا التحديث بعد أن شارك أحد المستخدمين تجربته به على منصة ريديت.

تأتي هذه الخطوة بعد وصول خيار مماثل إلى خدمة يوتيوب بريميوم، التي عززت جودة الفيديو للمشتركين عبر المنصة الأصلية للشركة.

ويمكن لأي مشترك في "يوتيوب تي في" وقنوات Primetime الوصول إلى الخيار الجديد من خلال إعدادات جودة الفيديو على جهاز البث المتوافق مع دقة 4K.

وعلى الرغم من أن جوجل تعمل على حل مشكلة يمنع بعض المستخدمين من اختيار الدقة الجديدة يدويًا، فإن الشركة أكدت أن هذا الخلل لا يؤثر على جودة الصورة.

وإذا كنت ترغب في مشاهدة الفيديوهات بدقة 4K والاستمتاع بمزايا مثل تنزيل التسجيلات للمشاهدة في وضع عدم الاتصال، فعليك الاشتراك في حزمة 4K Plus الإضافية.

وطرحت جوجل حزمة 4K Plus الإضافية في العام 2021، وقد أدت زيادة الأسعار إلى خفض سعر الاشتراك الشهري، مع إضافة بعض المزايا الجديدة مثل القدرة على بث 4 قنوات في وقت واحد.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.