آخر الأخبار

جونيبر نتوركس تكشف عن أول منصة شبكات أصلية مدعومة بالذكاء الاصطناعي في القطاع


 أعلنت شركة "جونيبر نتوركس"، الرائدة في مجال الشبكات الآمنة والمعتمدة على الذكاء الاصطناعي، عن طرح أول منصة شبكات أصلية مدعومة بالذكاء الاصطناعي في القطاع. وأكدت الشركة أن هذه المنصة صُممت للاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتوفير تجارب ممتازة للمشغلين والمستخدمين.

تم تصميم منصة "جونيبر" للشبكات المعززة بالذكاء الاصطناعي بدقة لضمان الموثوقية والقياس والأمان لكافة الاتصالات عبر جميع الأجهزة للمستخدمين والتطبيقات والأصول. وقد تم بناء هذه المنصة على سبع سنوات من البحث والتطوير في علوم البيانات.

تتميز منصة جونيبر الجديدة بدمج جميع حلول شبكات المقرات الرئيسية والفروع ومراكز البيانات، باستخدام محرك الذكاء الاصطناعي المشترك ومساعد الشبكة الافتراضية "Marvis". وهذا يتيح استخدام الذكاء الاصطناعي لعمليات تكنولوجيا المعلومات (AIOps) للحصول على الحلول العميقة والاستكشاف والإصلاح التلقائي للأخطاء، وضمان الربط الشبكي الشامل والسلس.

تعليقًا على الإطلاق، قال رامي رحيم، الرئيس التنفيذي لشركة جونيبر نتوركس: "يعد الذكاء الاصطناعي أكبر نقطة انعطاف تكنولوجية منذ الإنترنت نفسه، ولا يمكن التقليل من تأثيره المستمر في الشبكات".

وتكشف جونيبر من خلال أحدث منصة للشبكات القائمة على الذكاء الاصطناعي عن مجموعة من المنتجات الجديدة المتوافقة مع هدف "التجربة أولًا". وتهدف هذه المنتجات إلى تعزيز عمليات تكنولوجيا المعلومات من خلال الذكاء الاصطناعي، مما يجعلها أكثر قابلية للتنبؤ بها وأعلى موثوقية وقابلة للقياس.

يقدم مساعد الشبكة الافتراضية "Marvis" المدعوم بالذكاء الاصطناعي من جونيبر الأتمتة السلسلة والرؤية العميقة عبر منصة الشبكات، ويوفر توصيات استباقية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحسينها بنحو مستمر عبر واجهة مستخدم مشتركة مستضافة عبر السحابة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.