آخر الأخبار

ريديت تُعلن عن اتفاق تاريخي مع جوجل لتقديم محتوى المنصة لتدريب الذكاء الاصطناعي


 بعد شهور من التكهنات والتوقعات، أعلنت منصة التواصل الاجتماعي "ريديت" عن توقيع اتفاقية مهمة مع عملاق البحث جوجل، تهدف إلى جعل محتواها المتنوع متاحًا لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي التابعة للشركة العملاقة.

ويأتي هذا الاتفاق بعد مفاوضات مكثفة، حيث تقدر قيمة العقد بنحو 60 مليون دولار سنويًا، مما يعكس أهمية هذه الشراكة بالنسبة لكلا الطرفين.

ويتيح هذا التعاون لجوجل الوصول إلى بيانات تدريب الذكاء الاصطناعي من ريديت، بينما تحصل ريديت على فرصة الاستفادة من خدمة "Vertex AI" المدعومة بالذكاء الاصطناعي من جوجل، والتي من شأنها تعزيز أداء البحث وتحسين تجربة المستخدمين.

وتأتي هذه الصفقة كجزء من جهود ريديت لتوفير مزيد من الخدمات وتحقيق مصادر إيرادات جديدة، في ظل المنافسة الشديدة في سوق وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي ضوء هذا الاتفاق التاريخي، أكدت ريديت على استمرارية شروط واجهة برمجة تطبيقاتها، مما يعني عدم تأثير الاتفاق على حقوق وحماية المستخدمين للبيانات والمحتوى.

ويمثل هذا الاتفاق بداية جديدة لريديت ولعمليات التعاون بين الشركات الكبرى في مجال التكنولوجيا، ويعكس التزام ريديت بتقديم تجارب مستخدم متميزة ومتطورة لملايين المستخدمين حول العالم.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.