آخر الأخبار

جوجل تُعلن عن تحديثات جديدة لأندرويد لتسهيل حياتك اليومية


 أعلنت جوجل عن تحديثات جديدة لنظام التشغيل أندرويد، وذلك بمناسبة فعاليات MWC 2024 التي تُقام حاليًا في برشلونة.

تأتي هذه التحديثات لتوفير دعمٍ محسّنٍ للمستخدمين عبر هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية وساعاتهم الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Wear OS، بالإضافة إلى سياراتهم المتوافقة مع أندرويد أوتو.

يأتي أحدث إصدار من أندرويد أوتو بالقدرة على تلخيص المحادثات والدردشات تلقائيًا أثناء القيادة، مما يوفر تجربة أكثر سلاسة وأمانًا في التواصل أثناء الانشغال بالطريق.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم أندرويد أوتو مقترحات للردود والإجراءات الفورية، مما يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل أو مشاركة مواعيد الوصول بنقرة واحدة فقط.

ومن خلال استخدام التسميات التوضيحية للصور في Lookout، يمكن للمستخدمين الآن الاستماع إلى أوصاف الصور تلقائيًا، مما يجعلها أكثر إتاحة لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

هذه الميزة مُصممة خصيصًا لتعزيز الوصولية، وستكون متاحة عالميًا باللغة الإنجليزية في البداية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن الوصول إلى Gemini، نموذج الذكاء الاصطناعي من جوجل، مباشرةً من تطبيق رسائل جوجل على هواتف أندرويد، مما يتيح للمستخدمين التفاعل بشكل أسهل وأكثر فعالية مع تطبيق الرسائل.

ومن الجدير بالذكر أنه يُمكن الآن الاطلاع على بيانات الصحة واللياقة البدنية مباشرةً من تطبيق Fitbit المُعاد تصميمه، عبر Health Connect، مع توفير بيانات مفصلة حول التمارين والسعرات الحرارية وغيرها.

وأخيرًا، يُمكن للمستخدمين إضافة تعليقات مكتوبة بخط اليد إلى المستندات من هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، مما يسهل التعاون والمراجعة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.